عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15.. وفاة والدة سيف ودلال تنوي قتل عايدة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15، رصد مواجهة عايدة “زينة” بـ وداد زوجة سيد والتي تخبرها بمعرفة أنها تزور شوقي فتح الله شقيق دلال في السجن، وأنها اذا تعرضت لها ستفضحها أمام الجميع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15

وانتقل المشهد إلى جعفر “محمد رمضان” ونعيم “أحمد السقا” أثناء حديثهم عن العمل، لتدخل عليهم صفية “هالة صدقي” ومعها دلال “إيمان العاصي”، لإخباره بان عايدة متزوجة به لأجل المال وتخطط لهذا ثم الهروب، بعدها يتحدث نعيم مع جعفر عن سبب صبره على عايدة، ليقول له: “عايدة دي الست اللي بدور عليها من زمان، الراجل أما بيتجوز 3 بيبقى زاهد النسوان لحد ما شوفت عايدة سلامها وكلامها وريحتها غيرهم”، وعند سؤاله عن دلال يقول جعفر: “دلال أكتر واحدة حبيتها لحد ما شوفت عايدة، دي الحب الكبير ربنا خلقني بـ 19 قلب بس دلوقتي متأكد إن عايدة أكتر واحدة بحبها”.

وداد تتوعد لـ عايدة بعد اكتشاف سرها

بعدها يفوق جعفر في الصباح أثنا وجود نرجس معه وعند خروجه من الغرفة يرى عايدة في انتظاره والتي تخبره بأنها كانت تريده في مساء أمس لينشكح قلب جعفر ويبدأ في مغازلتها حتى دخول نرجس عليهم، وأثناء نزول نرجس من منزلها تسمع حديث وداد مع صباح وهي تقول بأنها لن تترك عايدة في حالها حتى لو كانت ستضطر لقتلها.

على الجانب الأخر يوجد بلال شامة الذي يواصل تهديد فاطمة “لبنى ونس” بعد اكتشاف سرها وتأكد بأن سيف “أحمد داش” هو نجل جعفر، الأمر الذي يؤدي إلى شدة توتر والدة سيف.

جعفر يهين حمادة فتح الله بعد طلب المصالحة

وينتقل المشهد إلى ذهاب حمادة فتح الله “طارق النهري” لـ جعفر يطلب منه التصالح قبل خروج نجله الأكبر شوقي فتح الله حتى يتوقف الدماء، فيهينه جعفر ويقول: “ما هو لو فيه دم مكنتش جيت أصلا يحمادة ابقى قول لبتاع اليفط يكتب على محل الذهب بتاع سبحان من خلى الذهب غالي بس البعيد رخيص ويحط تحتها خط للتأكد”.

وفاة والدة أحمد داش

وفي لقطة مؤثرة عند عودة سيف إلى منزله يرى والدته منهارة في البكاء فيظن أنها تبكي بسبب زعله منها لكن تتدهور حالته الصحية، وتذهب إلى المستشفى في وسط انهيار نجلها سيف، الذي يقول لها: “لازم تقومي يا فطومة أنا ماليش حد في الدنيا دي غيرك متسبنيش ياماما”، وترى فاطمة جعفر فتحاول أن تقول له بأن سيف نجله لكنه يظن أنها توصيه عليه.

دلال تخطط لـ قتل عايدة

يذهب سيف مع جعفر إلى منزله حيث توجد ثريا التي تسأله عنه فيخبره بأن والدته توفت وهو يشعر كأنه نجله، ويطلب منها أن تقوم بالطبخ له، في ذلك الوقت تدخل عليها دلال وتخبرها بأنها تريد قتل عايدة عن طريق سمها، فتهنيها ثريا وتطلب منها عدم مشاهدة الأعمال التركية.

بينما يدور حوار مؤثر بين جعفر وسيف، حيث يقول له متحدثا عن والدته: “عمري ما كان عندي صحاب مكنش ليا غيرها، هي صحبتي وحبيبتي وأبويا بس خلاص راحت أنا عمري ما حسيت إن أنا لوحدي وجودها جنبي كأن فيه ألف نفر في ضهري هو مش ظلم إنها تسبني كدة، لو أعرف انها هتموت مكنتش سيبتها ولا لحظة”، وتنتهي الحلقة بضرب عايدة على رأسها من قبل مجهول.

تابع موقع تحيا مصر علي