عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج يكشف موعد مشاركة إيركسن مع مانشستر يونايتد في المباريات

تحيا مصر

أبدى الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد لإمكانية مشاركة كريستيان إريكسن، في مباراة الشياطين الحمر أمام فريق إيفرتون يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".   

وغاب إريكسن عن الملاعب منذ إصابته في الكاحل الأيمن في شهر يناير الماضي، لكنه شارك في التدريبات الجماعية للشياطين الحمر يوم الخميس. 

تصريحات تين هاج

وقال تين هاج في تصريحات نشرها موقع ناديه: " إمكانية عودة إريكسن أمام إيفرتون؟ سنرى. نحن نراقبه وننتظر عودته يومًا بعد يوم ".

وأكمل: " لقد عاد هذا الأسبوع فقط إلى التدريبات الجماعية. سيتدرب معنا الخميس والجمعة، ثم سنقرر ما إذا كان يمكنه المشاركة مجددًا أم لا ".

وأشاد تين هاج بلاعبي الوسط الذين شاركوا في الفوز على برينتفورد في ظل غياب إريكسن وكاسيميرو قائلًا: " لدينا فريق جيد. أمام برينتفورد كان خط الوسط رائعًا بتواجد سكوت ماكتوميناي وبرونو فيرنانديز. مارسيل سابيتزر أيضًا كان رائعًا ".

شكوك حول مشاركة لوك شاو

وتحوم الشكوك حول مشاركة لوك شاو أمام إيفرتون بعد أن غادر الشوط الأول ضد برينتفورد بسبب الإصابة، كما يستمر غياب توم هيتون ودوني فان دي بيك وأليخاندرو جارناتشو.

وفاز مانشستر يونايتد على ضيفه برينتفورد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء في ملعب أولد ترافورد.

واستضاف يونايتد منافسه برينتفورد في إطار الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 

موقف يونايتد في الدوري

بتلك النتيجة وصل رصيد يونايتد لـ 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بفارق الأهداف عن نيوكاسل الثالث، ويبتعد يونايتد عن ملاحقه توتنام بفارق 3 نقاط وللشياطين الحُمر لقاء أٌقل، بينما برينتفورد فتجمد رصيده عند 43 نقطة يحتل بهم المركز التاسع بفارق الأهداف ولقاء أكثر من ليفربول الذي يأتي ثامنا.

ووصل عدد أهداف راشفود، خلال الموسم الحالي في ملعب أولد ترافورد إلى 19 وهو أعلى رقم يتحقق من بين لاعبي الفريق منذ واين روني في موسم 2011-2012، كما أن ذلك الهدف جعل راشفورد يتساوى مع أسطورة يونايتد أندي كول بـ121 هدفا لكل منهما. 

تابع موقع تحيا مصر علي