عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 16.. مقاومة الفلاحين للعساكر الفرنسية

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 16، بدأ بتوعد الشباب الفلاحين لعساكر الحملة الفرنسية وخطتهم في إلحاق الأذى بهم ليكونوا عبرة للباقية، ومحاولة تهديدهم بتلك الخطة حتى يرحلون عن مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 16

مسلسل سره الباتع الحلقة 16

وكشف مسلسل سره الباتع الحلقة 16 عن دور النساء المناضلات في الحملة الفرنسية من خلال حنان مطاوع وهدى الإتربي الذين يذهبون إلى الشباب ويخبروهم بمشاركتهم في تلك الخطة التي وضعوها، ثم تتخفى “صافي ” في ثوب الرجال للمشاركة في مقاومة العساكر الفرنسية.

يطلب الجينرال بحصر جميع من قطع أصبعهم بعد مقتل عسكري فرنسي على يدهم، ويالفعل يقتحمون البلدة بحشد كبير من العساكر الفرنسية المحملين بالأسلحة وقاموا بأخذهم جميعا.

ينتقل المشهد إلى أبو العز ومحاولة اختطاف المكذوب لأخذ المحفظة من رقبته، في حين أن خبيرة الأثارة الفرنسية تواصل إغرائها لـ العمروسي حتى تكتشف الأثار الذي سرقها مقابل أن تحصل على عمولة كبيرة بها، أما عن المكذوب فلازال في يد حامد “أحمد فهمي” وسارة “ريم مصطفى”.

مقاومة الفلاحين للجيش الفرنسي

يقبض حامد على العكسري بشار والذي يساعدهم في معرفة الأماكن الذي ينزل بها العساكر الفرنسية والوقت الخاص بنزولهم، وسرعان ما يوزع الشباب الفلاحين نفسهم على تلك الأماكن، بينما يخرج حسين فهمي ويكشف لـ الجينرال عن اهمية بشار واكتشافه لـ حجر رشيد فيخبره بأنه قُتل ولم يكتشفوا جثمانه حتى الان.

وتنتهي الحلقة 16 من مسلسل سره الباتع بـ بدء الفلاحين في تنفيذ خطتهم حيث يقومون بقتل فئة جدية من العساكر الفرنسين.

مسلسل سره الباتع

جدير بالذكر، أن مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي