عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد تيسير مطر: أكثر من 57 ألف مستفيد من سيارة البريد المتنقلة المخصصة لحي دار السلام حتى نهاية شهر مارس

تحيا مصر

أعلن النائب البرلماني محمد تيسير مطر، عن وصول عدد المستفيدين من سيارة البريد المتنقلة، والمخصصة لخدمة أهالي دار السلام، لأكثر من ٥٧ ألف شخصا، خلال ٢٠ شهرا، منذ صدور قرار تخصيص السيارة لحي دار السلام في شهر أغسطس 2021.

تحيا مصر

سيارة بريد متنقلة

وكان "مطر" قد أتم اتفاقا مع هيئة البريد المصري لتخصيص سيارة بريد متنقلة، لتخفيف الزحام عن مكاتب البريد الموجودة بالحي.

خدمات المعاش وسداد الفواتير

وتقدم السيارة كافة الخدمات المقدمة في مكاتب البريد، كخدمات المعاش وسداد الفواتير، وصرف الحوالات المالية وغيرها، وملحق بها كذلك ماكينة سحب أموال.

تنظيم المتوافدين للاستفادة من السيارة

وتستقر السيارة في منطقة أرض الأكحل وتعمل بشكل يومي في مواعيد العمل الرسمية، كما يشرف أعضاء مكتب خدمة المواطنين الخاص بـ "مطر" على تنظيم المتوافدين للاستفادة من السيارة وتوفير مظلات ومقاعد لكبار السن.

وفي سياق اخر قال النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب، إن قوات الاحتلال تواصل جرائمها في حق الشعب الفلسطيني، وتقتحم المسجد الأقصى للاعتداء على المصلين والمعتكفين في شهر رمضان بكل وحشية وهمجية، وبرغم كل ذلك هناك صمت من المجتمع الدولي عن تجاوزات غير مقبولة، وفجأة يصبح الحديث عن انتهاكات حقوق الإنسان أمر غير مهم!.

الدعم للشعب الفلسطيني الباسل                         

وأضاف عضو مجلس النواب، كل الدعم للشعب الفلسطيني الباسل، وما جاء في بيان وزارة الخارجية المصرية بضرورة وقف العنف، فيجب على  الدول العربية أن يمارسوا المزيد من الضغوطات على المجتمع الدولي للتحرك وحل الأزمة الفلسطينية وإنقاذ أخواتنا من جرائم مستمرة منذ عقود.

تابع موقع تحيا مصر علي