عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيري يشارك في تدريبات الزمالك.. وبرنامج خاص لعبد الله جمعة استعدادًا للبنك

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى جزءين تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، الأول خاص بمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المصري الأخيرة، وخاضوا تدريبات خفيفة بجانب أمور استشفائية منعا لتعرضهم للإجهاد.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات لمجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المصري الأخيرة، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على متابعة الفقرة التأهيلية للاعبين والوقوف على حالتهم استعدادا للمواجهة المقبلة .

مشاركة الجزيري في تدريبات الزمالك 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وغاب الجزيري عن مواجهة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، عقب وصوله من تونس مؤخرا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا.

جمعة يخوض برنامجا تأهيليا وعلاجيا خاصا

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجا تأهيليا وعلاجيا خاصا لعبدالله جمعة الظهير الأيسر، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد عبدالله جمعة في مقر النادي اليوم، وحرص الجهاز الفني للفريق على الاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أن يتوجه اللاعب لأداء تدريبات علاجية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

تقسيمة فنية قوية للبدلاء والمستبعدين في مواجهة المصري البورسعيدي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد خلال مران اليوم الخميس ، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وشارك في هذه الفقرة اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري، في حين لم يشارك اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة، وفقا لقرار الجهاز الفني.

عقب ذلك أقيمت تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب شارك فيها مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين، أمام المصري، وتم خلالها تطبيق عدة جوانب فنية وخططية خاصة تم التدريب عليها.

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على منح اللاعبين تعليمات فنية بشكل متواصل أثناء التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل .

تابع موقع تحيا مصر علي