عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأخيرة من مسلسل الصفارة.. أحمد أمين يرضى بالقدر ويتصالح مع حياته

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

عرضت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل الصفارة والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين ويعرض عبر قناة دي أم سي يوميًا.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 15 مسلسل الصفارة

وشهدت الحلقة الأخيرة اكتشاف شفيق" أحمد أمين" أن شقيقه وجيه " طه دسوقي" كان السبب وراء دخوله السجن، كما علم انه يتاجر في الآثار.

وحيه يسرق الصفارة ويصنع منها نسخ

كما أن وجيه قام بسرقة الصفارة من شفيق وصنع منها العديد من النسخ واشكال عديدة لبيعها.

وعندما واجهه "شفيق" أخذ الحقيبة المليئة بالصفارة وظل يجرب حتى وصل إلى الأصلية وعاد إلى يوم الحفل.

أحمد أمين يتصالح مع حياته

وقرر أن يعيش اليوم كما كان، لكن هذه المرة سمع ماذا كان يريد "وجيه" أن يقول له واتضح أنه يريد أن يخبره أنه يحبه وفخور به مهماحدث، كما تلقى اتصالا من والدته أخبرته فيها أنها تدعمه وتدعو له.
 

عاد "شفيق" إلى "لبلوب" وأعطاه الصفارة وقرر أن يفتتح متجرا للألعاب إلى جانب هرم سقارة وبدأ يحكي للأطفال قصص من التاريخ،ويأخذهم في جولات.

أحمد أمين ينتقم من حاتم صلاح

والتقى "شفيق" بـ"شيرين" واكتشف أنها لم تتزوج "علاء" وقرر أن ينتقم من "علاء" وأرسله إلى أم لبلوب حتى يأخذ الصفارة ويعيش ماعاشه.

واكتشف "شفيق" أن حياته هي الأفضل وأن مهما مر عليه من صعاب يتجوزها بحب من حوله، لكن كانت مشكلة "شفيق" أنه لم يعرف "إيه حصل في جمصة".

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "الصفارة" بالشيخ لبلوب يعطي لـ"شفيق" صاجات ويخبره أن يجربها.

مسلسل الصفارة 

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعامسالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دي إم سي.

مسلسل “الصفارة” تدور أحداثه حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة،وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

تابع موقع تحيا مصر علي