عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 16.. حمادة هلال يُهرب سلمى أبو ضيف ويمتنع عن مقابلة يسرا اللوزي

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 الحلقة 16.. استهلت باتفاق وليد ويسرا اللوزي «تاج» على إخبار صابر المداح «حمادة هلال» بكل شئ، وعندما ذهبت لمنزله أخبر إحدى أقاربه أن تكذب عليه وتقول أنه ليس موجود.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 16 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

زين يذهب مع هبة مجدي إلى الطبيب

أخبرت أحلام «رانيا فريد شوقي» رحاب «هبة مجدي» أنها لن تستطيع المجئ لها وسترسل لها زين لكنها رفضت ورغم ذلك ذهب لها واتجه معها إلى الطبيب لتكشف على نجلها حيث أصابه حمى.

اتجه جمال «محمد مهران» إلى حمزة «أحمد كشك» ليطمئن على أمينة «سلمى أبو ضيف» فطرده الأخير وهدده ألا يقرب منها.

خالد سرحان يبحث عن الآثار

زات خالت هبة ابنة شقيقها في المستشفى، لتبدأ الأخيرة في الهلاوس وتطلب منها ألا تتركها، من جانب آخر يحفر خالد سرحان عن آثار في منزل والجن يأمره بدم إنسان ليستطيع اخراج الآثار.

حمادة هلال يهرب سلمى أبو ضيف 

حبس حمزة شقيقته أمينة لكنه أخذها صابر إلى بيت آخر بالاتفاق مع خالها وذهب معه جمال واتفق معه ألا يذهب اليها غير معه.

أدرك شقيق أمينة هروبها من المنزل وذهب منفعلا إلى خالها فأخبره الأخير أنه سيأخذه إليها، ولام جمال على صابر أنه أخبر خالها فقال له أن هذه الأصول وأنه رفض زواجهما خوفًا من الجن العاشق لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 16 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه وربَّاه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

مسلسل «المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، رانيا فريد شوقي.

المسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي