عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 15.. محاولات التكفيريين للسيطرة على سيناء

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 15 بجنازة الجندي بركات الذي توفى أثنا انقاذه طفلة وسط المعركة، وأثناء الجنازة تخبر والدة بركات صديقه بأنها ليست حزينة على فقد نجلها لكنها كانت تريد احتضانه بسبب شدة اشتياقها له في مشهد مؤثر وحزين للغاية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 15

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 15

ورصد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 15 أيضا، محاولة ظابط المخابرات أسر ياسين في أخذ المعلومات من أحد الإرهابين الذي تم القبض عليهم، وبالفعل يبدأ في الحديث معه عن بعض المعلومات، فين أن الظابط نور يذهب للطبيبة أمنة ويعترف لها بحبه ويطلب يديها، وبعدها يهذب إلى زميله الذي فقط قدمه “إسلام” ويخبره بأنه ينوي خطوبة أمنة ويدور بينهم حوار طريف.

وانتقل المشهد أيضا إلى حديث فتحي عبد الوهاب مع التكفيري أبو أسامة حول العمليات الذي يقومون بها وأن أبو أسامة بعيدا عن الصورة في حين أن الباقي الخطر عليهم أكبر.

تأثر أصدقاء بركات بوفاته

وشهدت الحلقة 15 من مسلسل الكتيبة 101 معاناة جنود الجيش في رمضان من رغبته في الذهاب للإفطار مع أسرتهم وشدة خطورة تلك المدة في مكافحة الإرهاب، كما رصدت تأثر الجنود بفقدان صديقهم بركات الذي كان يرسم الضحكة على وجوههم دائما.

وينقل مسلسل الكتيبة 101 الحياة الأسرية للتكفيرين المليئة بالرعب والتوتر والهروب، في حين أن الظباط والعساكر وحماة الوطن في منازلهم المليء بالدفيء والأمان، في حين أن الجيوش العسكرية يؤدون خدمتهم أثناء أذان المغرب.

ويظهر الفنان عمرو وهبة في دور الظابط عبد الرحمن وهو يتحدث مع والدته ويطمأنها عليه وعلى معيشته وبعدها يأتي له صديقه وهو يخبره بأن والدته تريد أن تأتي له وتحارب معهم ويستمر هذا الحوار الطريف لفترة.

وينتهي مسلسل الكتيبة 101 بتولي فتحي عبد الوهاب القيادرة المصرية لـ إحدى العمليات التكفيرين التي من المقرر أن يقمون بها في سيناء، ومحاولا الإرهاب المستمرة في ضرب سيناء والسيطرة عليها.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي