عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين فيوتشر والاتحاد السكندري بالدوري

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري وفريق فيوتشر اف سي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل الشوط الأول

شهدت الدقيقة 16 من عمر المباراة، تسديدة صاروخية من أحمد رفعت من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر ومرت إلى خارج الملعب، وشهدت الدقيقة 31 ركلة ركنية لصالح فريق الاتحاد من جهة اليسار نفذها خالد الغندور عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها جوزيف نجويم عن مناطق الخطورة.

وتعرف زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للطرد والحصول على بطاقة حمراء بعد اعتراض قوي على حكم المباراة في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 37 من عمر المباراة، ركلة حرة لصالح فريق فيوتشر من مكان جيد للغاية على حدود منطقة الجزاء بعد إعاقة من مصطفى إبراهيم لمحاولة مرور أحمد رفعت.

ترتيب الفريقين في الدوري 

يحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 11 مباراة وتعادل في 9 لقاءات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 27 هدفا واستقبلت شباكهم 14 هدفا آخر.

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى برصيد 36 نقطة، من 20 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 6 مباريات، سجل لاعبو زعيم الثغر 25 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة فيوتشر 

حراسة المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: هشام صلاح – خالد صبحي – محمود علاء – مصطفى إبراهيم

الوسط: ناصر ناصر – ساليفو مورو – خالد الغندور

الهجوم: إبراهيم حسن – كريستوفاو مابولولو – عبد الغني محمد

تشكيل فيوتشر لمواجهة الاتحاد السكندري 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"

الدفاع: باسم علي – محمود مرعي – علي الفيل - جوزيف جوناثان

الوسط: محمد رضا "بوبو" – غنام محمد – هشام عادل

الهجوم: أحمد رفعت – أحمد عاطف – عبد الكبير الوادي

تابع موقع تحيا مصر علي