عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي: لست مضطرًا للتعليق على حديث سباليتي.. تركيزنا على مباراة إمبولي

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، عن مباراته أمام فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ، في مباراة شهدت انهيار تام لفريق نابولي. 

تصريحات بيولي

ويستعد فريق إي سي ميلان لملاقاة فريق إمبولي في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإيطالي " كالتشيو "، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تلعب المباراة غدًا، الجمعة، على ملعب " سان سيرو ".

وقال بيولي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إمبولي: " المباريات تربح أولًا بالأسلوب والتصميم ثم بالجودة، يجب أن نظل متواضعين، الدوري مهم بالنسبة لنا وعلينا الاستفادة من هذه الجولة بملعبنا ". 

وأكمل: " لقد حققنا فوزًا مهمًا في نابولي، لكننا بحاجة للعب على هذا المستوى طوال الوقت، وعلينا التفكير فقط في مباراة الغد ".  

وعن المركز المفضل لرفائيل وتفضيله اللعب بالجناح الأيسر بدلا من المهاجم، علق بيولي: " لياو قال لي عكس ذلك تماما، لكن من المهم أن يكون سعيدا ويلعب بابتسامته، لا ينبغي أن يكون قلقا، لقد مر بفترة صعبة مثل الفريق ".

وعن تصريحات سباليتي، قال بيولي: " لست مضطرا للتعليق على حديثه، سيكون من الخطأ التفكير في نابولي ". 

واختتم بيولي تصريحاته قائلًا: " بن ناصر لاعب وسط كامل، يمكنه البناء من الخلف والهجوم بشكل أعمق، كما يمكنه التسديد ". 

مباراة نابولي وإمبولي

وسحق ميلان مضيفه نابولي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في قمة منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإيطالي،وجاءت رباعية الروسونيري بتوقيع رافاييل لياو "هدفين" في الدقيقتين 17 و59، وبراهيم دياز في الدقيقة 25، وأليكسيس سايليمايكرس في الدقيقة 67، وسجل إي سي ميلان 4 أهداف أو أكثر على ملعب نابولي للمرة الأولى منذ عام 1992، حين فاز بنتيجة 5-1 وسجل الأسطورة الهولندية ماركو فان باستن سوبر هاتريك في تلك المباراة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ميلان إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن لاتسيو الثاني، ونقطة وحيدة عن إنتر ميلانو الرابع وروما الخامس، بينما تجمد رصيد نابولي عند 71 نقطة على الصدارة، بفارق 16 نقطة عن لاتسيو أقرب ملاحقيه، و20 نقطة عن ميلان.

تابع موقع تحيا مصر علي