عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجنايني : لا يوجد خلاف مع مرتضى منصور.. وعباس «مبخلش» على الزمالك

عمرو الجنايني ومرتضى
عمرو الجنايني ومرتضى منصور

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق قائلا " لايوجد خلفات مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك و الهجوم عليا بسبب بعض الامور وكان الرد عليها باللوائح " .

عمرو الجنايني: لا يوجد بيني وبين مرتضى منصور أي خلافات 

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " ممدوح عباس لم يدخر اى شى او مجهود فى نادى الزمالك ".

عمرو الجنايني: لم اندم على قرار فى اتحاد الكرة و حسن شحاتة اعظم لاعب فى تاريخ الكرة المصرية  

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق قائلا " لم اندم على اى قرار اثناء تواجدى بالاتحاد المصرى لكرة القدم و أفضل قرار الاتفاق على الاستعانة بتقنية الفار .

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " حسن شحاتة افضل لاعب فى تاريخ الكرة المصرية و الدهشوري حرب أفضل رئيس اتحاد الكرة المصرى .

واشار عمرو الجنايني ان شيكابالا افضل صفقة ضمتها للزمالك ولكن قصر فى حق نفسة كاملا وكان زمانه يبقى حته تانيه.

تفاصيل اجتماع الجهاز الفني الجديد للزمالك مع اللاعبين 

انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، في وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة.

وبدأ المران بجلسة مطولة للجهاز الفني مع اللاعبين، تحدثوا معهم خلالها عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة غلق الصفحة الماضية نهائيا والتركيز فقط على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

وشدد أعضاء الجهاز الفني خلال حديثهم مع اللاعبين على أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصى جهد ، ولا بديل سوى تحقيق الانتصارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل .

تابع موقع تحيا مصر علي