عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في إطار الحوار الوطني..التنسيقية في ضيافة حزب الشعب الجمهوري لمناقشة موضوعات المحور المجتمعي

تحيا مصر

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في الخيمة الرمضانية السياسية لحزب الشعب الجمهوري، التي أقيمت بمقر الحزب، لمناقشة عدد من ملفات المحور المجتمعي للحوار الوطني.

تحيا مصر

الخيمة الرمضانية السياسية للحزب

وأعرب وفد التنسيقية عن سعادتهم بالمشاركة في الخيمة الرمضانية السياسية للحزب، مثمنين اختيار الحزب لموضوعات المحور المجتمعي، أحد محاور الحوار الوطنى.

مناقشة القضايا الخاصة بالحوار الوطني

ورحب المهندس حازم عمر، رئيس الحزب، بوفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤكداً سعادته بمشاركة الوفد في ثاني الخيام الرمضانية للحزب لمناقشة القضايا الخاصة بالحوار الوطني، مضيفاً "هناك الكثير من مساحات التقارب السياسي والقواسم المشتركة بين الحزب والتنسيقية، وهو ما يدفعنا للتعاون".

تلاقي الأفكار والمقترحات بين الأحزاب السياسية

يهدف اللقاء لتلاقي الأفكار والمقترحات بين الأحزاب السياسية للخروج بنتائج إيجابية للحوار الوطنى، وكذلك ما تصل إليه اللجان من حلول ومقترحات ومخرجات ملموسة، لحل المشكلات والتحديات التى يعاني منها المواطن، خاصة في موضوعات المحور المجتمعي، كالصحة، والتعليم، بالإضافة إلى الثقافه والهوية الوطنية .

وخلال اللقاء، قام حزب الشعب الجمهوري بعرض رؤيته حول قضايا المحور المجتمعي المطروحة أمام الحوار الوطني، من خلال عدد من المحاور والتوصيات التي وضعتها لجان الحزب.

حضر اللقاء من حزب الشعب الجمهوري، المهندس حازم عمر رئيس الحزب، واللواء محمد أبو هميلة الأمين العام للحزب ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، وأحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، بالإضافة إلى عددٍ من القيادات العليا للحزب، ونواب الحزب وشباب الأمانة المركزية.

وضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ، والنائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب، وأحمد عمرو، ونيفين اسكندر، و يوستينا رامي، أعضاء التنسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي