عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من إدارة باريس سان جيرمان على بيان مبابي

تحيا مصر

وافقت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على مطالب نجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الذي اعترض على ظهوره في مقطع فيديو ترويجي بدون الحصول على إذن منه.

ونشر مبابي بيانًا شديد اللهجة عبر موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام "، منذ قليل، على إثر إطلاق النادي لحملة ترويجية قائمة عليه في الدعاية للاشتراكات والتذاكر الموسمية، لكن باريس سان جيرمان لم ينتظر الكثير حتى أزال مقطع الفيديو الذي اعترض عليه مبابي من منصات النادي.

وكتب مبابي بيانا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام جاء على النحو الآتي:

جاء دوري لمشاهدة الحملة الدعائية لتجديد الاشتراك في موسم 2023-2024، لم يتم إبلاغي بمحتوى هذه المقابلة في أي وقت، بل كانت تبدو كمقابلة عادية في يوم ترويجي للنادي، لا أتفق مع الفيديو الذي تم نشره، ولهذا أقاتل للحصول على حق الصور الفردية، باريس سان جيرمان ناد كبير وعائلة كبيرة، وهو ليس "كيليان سان جيرمان ". 

مفاوضات ريال مدريد

ونشرت صحيفة " آس " الإسبانية تقريرًا لها تقول فيه أن النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، تحدث مع مسؤولي ريال مدريد وأبلغهم بأنه سيكون لاعبا في صفوف الفريق في موسم 2024-2025 كحد أقصى.

وأوضح مبابي أن العقد الذي يربطه بسان جيرمان يستمر لعام 2025 حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، عدا ذلك فهو سينتهي في 2024. 

وأشار التقرير إلى أنه بحسب مصادر مقربة من مبابي فأنه يؤكد أنه لا يوجد أي شخص سيمنعه من الانتقال لريال مدريد في عام 2024.

وأوضح التقرير أن مبابي يرى بالفعل أنه خدم فرنسا كما طلب منه إيمانويل ماكرون رئيس الدولة بالبقاء مع سان جيرمان لكن الوقت قد حان للتفكير في مستقبله، لكن في الناحية الأخرى فقد قرر ريال مدريد وفقا للتقرير عدم القيام بأي خطوة خاطئة في صفقة مبابي مجددا وأن عليه تمهيد طريقه إلى النادي بنفسه.

وزعم التقرير أن ريال مدريد لن يتفاوض مع سان جيرمان وإن أراد مبابي الانضمام للنادي فيجب أن يكون مجانًا، وجاء ذلك بعدما كان ريال مدريد يرغب في ضم مبابي السنة الماضية قبل أن يجدد تعاقده مع سان جيرمان.  

تابع موقع تحيا مصر علي