عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 15.. خروج الكوماندا من السجن وبدء رحلته في البحث عن مهرة

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 15 رصدت عودة زيدان “ماجد المصري” ومهرة “ياسمين عبد العزيز” من شهر العسل، وفور عودته ذهب إلى زوجته الأولى يمني والتي تجسدها هدى الإتربي حيث تسأله عن مهرة وبعدها تطلب منه أن يطلقها أو يختار إما مهرة أو هي ولكن تتراجع عن قرارها في النهاية بعدما تشعر بأن زيدان من الممكن أن يطلقها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 15

مسلسل ضرب نار الحلقة 15

ينتقل المشهد إلى الكوماندا “أحمد العوضي” ونور “أحمد بدير” حيث يبشره بخروجه من السجن قريبا، ولكن يصدمه بأنه يعمل في تجارة الأسلحة، وعلى الجانب الأخر توجد يمنى التي تسلط عشيقها على مهرة لكي يتخلص منها حتى تظفر بأموال زيدان لنفسها.

يخرج الكوماندا من السجن ليرى سيارة في انتظاره وبعض الأموال وسلاح، ويخبره بأن يأخذه إلى شبرا لإنهاء مصلحة هناك وهي قتل مهرة، وعندما يذهب الكوماندا إلى شبرا ويسأل على مهرة فتخبره جارتها بأن يذهب إلى صديقة مهرة فهي الوحيدة التي من الممكن أن تدله على مكانها.

مهرة تبدأ في العمل بشركة زيدان بينما يبحث عنها الكوماندا

تطلب مهرة من زيدان الحصول على العمل خاصة وأنها تعمل منذ الصغر، فيخبرها بأنها لا يجب أن تعمل في تلك المهنة التي كانت تعمل بها في السابق خاصة وأنها زوجة رجل أعمال، فتطلب منه أن تعمل في إحدى مشاريعه ويوافق، على الجانب الأخر توجد يمنى التي تنهار من البكاء لصفاء بسبب حب زيدان لـ مهرة.

يواصل الكوماندا البحث عن مهرة وصديقته في أنحاء شبرا وهناك يذهب إلى محل كبدة حيث فتاة تقع في حبه لأول مرة، في حين أن مهرة بدأت خطوتها الأولى في العمل بشركة زيدان حيث تفحص أوراك العمل والموظفين والمرتبات وغيرها.

وتنتهي الحلقة الـ 15 من مسلسل ضرب نار بوصول الكوماندا إلى صديقة مهرة، وتحاول الهروب أول مرة واخبار مهرة بخروجه من السجن الأمر الذي يجعلها تعيش في حالة توتر وخوف على نجلها، بينما يعثر الكوماند في النهاية عليها.

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي