عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 15.. القتل وأعمال السحر والشعوذة تلاحق مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة 15.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وخاصةًا بعد انتهاء الحلقة بالإثارة بعدما قام محمد رضوان بتهديد زكريا بإنه سيقوم بقتل زين.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة 15 من مسلسل بابا المجال

وقام زين “ مصطفى شعبان” بالذهاب إلى والده ومحمد رمضان ويقطع حديثهما، ويقوم زين بتوجيه بعض التهديدات إلى رضوان.

وبعد انتهاء ليلة الاحتفال بزين، يسأل زين زكريا عن رجب “محمد رضوان” فيخبره زكريا  أنه يعمل في أعمال الشر وينصحه أنه رجل يتمتع بالشر وعليه الحذر منه.

رياض الخولي يُهدد باسم سمرة

يقوم زكريا بتهديد عزوز وأنه يعلم ما يفكر به بشأن زين فيخبره أنه لم يقصد زيك وأن ماله حلال، فيهدده زكريا مرة آخرى بالقتل إذا فعل أشياء تضر بزين، وتقطع حديثهما جميلة وتقوم بإعطائه الدواء الذي يقوم بالقضاء على حياته.

يجلس زين مع والدته زهرة وتخبره أنه لن تذهب للطبيب ولم تقوم بالأكل من ماله مرة أخرى ولن يقوم بالصرف عليها، وتخبره أنه أخذ نصيبه من الدنيا في صحته وراحة باله، ولا يحتاج إلى المال، فيخبرها أنه سيقوم بمساعدة والده وسيسانده.

يجلس عزوز مع والدته سماء إبراهيم ويقوم بالشكوى لها من أخيها، فتقوم بالسخرية منه، وتطلب منه أن يترك منزلها ويذهب لأي منزل آخر للعيش به، فتقوم حبيبة بتقبيل يدها وقدمها والعفو عنها ، كما يطلب عزوز من والدته أن تقوم بالسحر لـ عزوز لزواجة من جميلة، وزواج شقيقته مها من زين .

رياض الخولي يطمأن مصطفى شعبان

يطلب زكريا من زين إلا يشعر بالخوف في وجوده، كما يطلب منه أن يترك جميلة، ويتزوج من فتاة أخرى، وإذا كان متمسكًا بها فيتزوج اثنان ، فتسمعه جميلة ويبدو عليها الغضب

يذهب زين إلى المسجد لصلاة الفجر ويأم المصلين ، ويستيقظ زكريا ويبحث عن نجله ولن يجلده فيجد زهيرة ويسأله إذا كانت ستهرب مرة أخرى كما فعلت في الماضي ويطلب منها إلا تأخذه فتخبره أنه يصلي في المسجد.

باسم سمرة يخطط لقتل مصطفى شعبان

تظهر سماء إبراهيم وهي تقوم بعمل سحر إلى زين ليتزوج من ابنتها، وسحر إلى نجلها ليتزوج من جميلة، وتطلب من ابنتها أن تقوم بتقليد جميلة، حتى تحصل على قلب زين، ويقطع حديثهما عزوز ويخبرها أنه يقوم بقتل زين.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي