عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصندوق الحلقة الأولى.. أحمد داش يتتبع أثار الصندوق

مسلسل الصندوق
مسلسل الصندوق

بدأ اليوم عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داش، حيث يعرض يوميا على قناة mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى

مسلسل الصندوق الحلقة الأولى

وبدأت أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى بـ إيجاد ياسين “أحمد داش” للصندوق أمام منزل إحدى صديقاته، ليثير فضوله هو ويوسف “علي قاسم” ويبدأن في البحث خلل مقتنيات الصندوق.

وتوصّل ياسين إلى هاتف محمول في الصندوق ووجد بداخله صورة لسيارة محطمة ليكتشف مكانها ويذهب هو وأصدقائه إليها، ليجد بداخلها وصل من أحد المعامل لصحفية تُدعى أروى، وأدرك لاحقًا أنها مختفية في ظروف غامضة، ولكن مازالت الشكوك بداخل ياسين، هل حل محتويات الصندوق بإمكانها إنقاذ روح إنسان؟

تفاصيل مسلسل الصندوق 

مسلسل الصندوق تدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته  إلى جانب كلا من النجوم هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

ويعرض لأحمد داش أيضا خلال الفترة الحالية مسلسل “جعفر العمدة”، الذي يخوض بطولته بجانب كلا من النجوم محمد رمضان زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويجسد داش خلال أحداث العمل دور مهم ومحوري فهو من المقرر أن يكون ابن محمد رمضان الضائع الذي يبحث عنه طوال حلقات العمل، وبدأت علاقتهم بخلافات ومشادات كلامية، ثم تحولت إلى صداقة ترقبا لاكتشاف أنه نجله.

أعمال أحمد داش

جدير بالذكر، أنه شارك أحمد داش في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل سابع جار، الحرامي، كما نافس في مواسم رمضان الدرامية بمسلسلات طايع، البرنس، نسل الأغراب، والاختيار2، تميّز داش سينمائيًا بفيلم كازابلانكا  وأبو صدّام  الذي نافس في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما حصد داش جائزة أفضل ممثل دور ثاني في المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورة في فليم المحكمة، كما قدم مسلسل مين قال؟! موسم رمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي