عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الأخيرة.. استقرار العلاقات وظهور خاص لـ ماجد الكدواني ومحمد ممدوح

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

عرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة، والذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، وشهدت العديد من التطورات الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة 

وشهدت الحلقة قيام شريف “ على قاسم” بالتناقش مع ابنته جوليا حول بقائها لمدة عام في مصر، لأنه يريد أن تبقى بجانبه، واخبرته بموافقتها بذلك وأنها ستتغلب على مشكلة تقابلها من أجل العيش بجانب والدها.

 وتداخلت زوجته سلمى “أسماء جلال” في هذا الأمر، وقالت رأيها بأنها تحتاج إلى قدر من الوقت لتستوعب فيه كل ما حدث ووجود جوليا نفسه.

يخبر آدم نادين أنه غير سعيد بدونها وأن داليا تركته بعد تأكدها أنه ما زال يحب نادين، وأنه يريد أن يعود لها فتتهرب منه نادين وفي النهاية تخبره أنه سوف تفكر.

محمد شاهين يغله الشوق لـ أمينة خليل

وذهب أدم “ محمد شاهين” إلى منزل نادين بحجة الاطمئنان على ابنائه، ولكنه كان يريد أن يرى زوجته نادين" أمينة خليل" ، وعندما علم أنهما نائمين قرر البقاء بالمنزل معها، وهذه المرة بحجة ألا يتركها وحدها مع السباك.

أقام شريف حفل لأصدقائه لكي يتعرفوا على ابنته چوليا، واصطحب آدم داليا معه إلى الحفلة، فتخبر سلمى نادين بذلك لكي لا تنزعج عندما تأتي، فيتفاجئ الجميع بمجي نادين ولا تشعر آدم بـ أي حزن، وعندما تذهب إلى البيت تبكي بمفردها.

ظهور محمد ممدوح وماجد الكدواني

ظهر كل من الفنان محمد ممدوح والفنان ماجد الكدواني كضيق شرف في المسلسل، حيث ظهر ممدوح كسباك، بينما ظهر ماجد الكدواني كضيف في البودكاست التي تقدمه نادين ويتحدث عن أهمية تقبل التغييرات في الطرفين.

كما ذهب آدم إلى نادين وأخبرها أنه مازال يحبها، كما طلب منها أن يسجل معها كلمة في البودكاست الخاص بها، وتحدثا من خلاله عن علاقتهما سويا، وتعاتبا بشكل غير مباشر.

تحسن العلاقات

 وانتهت الحلقة على تحسن جميع العلاقات، حيث تصالح شريف وسلمى، ووصل آدم ونادين بشكل غير مباشر إلى أنهما سينظران في مصير علاقتهما مجددًا، وكل منهما تظهر على وجهه تعبيرات الحب للطرف الآخر، لينتهي المسلسل بنهاية مفتوحة، حيث أنهم لم يحددوا مصير العلاقات في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي