عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|تشييع جنازة شيرين الطحان من مسجد فاطمة الشربتلي عقب صلاة الجمعة

شيرين الطحان _ أرشيفية
شيرين الطحان _ أرشيفية

توفيت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد صراع ومعاناة مع مرض السرطان اُحتجزت على أثره في المستشفى لفترة طويلة.

تحيا مصر يرصد موعد ومكان تشييع جثمان شيرين الطحان.

جنازة شيرين الطحان


وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن موعد ومكان تشييع جثمان شيرين الطحان قائلًا: غدًا من مسجد فاطمة الشربتلي بعد صلاة الجمعة بالتجمع.

الفنانة نهال عنبر المسئولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، كشفت عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان حيث قالت إن حالتها تشهد تحسنا وعن إصابتها بالسرطان قالت إنها لن تكشف أي تفاصيل حتى تتعافى.

وكانت حالة كبير من القلق سادت علي جمهور الفنانة شيرين الطحان بعد إعلان الفنانة صفاء جلال، عن تعرض الأولي لأزمة صحية شديدة استدعت نقلها إلى إحدى مستشفيات القاهرة.

معلومات حول شيرين الطحان 

ولدت شيرين الطحان في عام 1976، عملت بعد تخرجها من كلية التجارة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، ثم رشحها المخرج احمد يسري للمشاركة في بطولة فيلم «45 يوم»، ومثلت بعدها في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها: «رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا».

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين الطحان مسلسل «رمضان كريم» عام 2017، وتدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

شيرين الطحان تتألق في مسلسل رمضان كريم 

وتدور أحداث العمل في شهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه، وتجسد الفنانة شيرين الطحان فيه دور زوجة الحناوي، ولعب دوره الفنان محمد محمود.

تابع موقع تحيا مصر علي