عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الجنيدي" يضع حجر أساس تشييد مجمع أزهري متكامل بمدينة العاشر من رمضان

تحيا مصر

قام الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية بوضع حجر الأساس لبناء مجمع أزهري متكامل (تمهيدي، ابتدائي، إعدادي، ثانوي) بالحي الرابع عشر بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

تحيا مصر 

وجاء ذلك بحضور لفيف من علماء الأزهر الشريف من المكتب الفني لفضيلة الإمام الأكبر، وعدد من أفراد المجتمع المدني، ورئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان وفضيلة الدكتور سعيد عامر أمين عام الفتوي بالأزهر الشريف الأسبق، وفضيلة الشيخ محمود عبدالصمد مدير الإدارة، وفضيلة الشيخ حسونة عبدالرحمن وكيل الإدارة.

"الجنيدي" يضع حجر أساس تشييد مجمع أزهري متكامل

ووأوضح  الجنيدي، أن تأسيس هذا الصرح الأزهري يأتي استجابة لطلبات أولياء الأمور المستمرة بتوفير أماكن لاستيعاب الأعداد المتزايدة للالتحاق بالمعاهد الأزهرية في مدينة العاشر من رمضان، موجهًا الشكر لجميع أعضاء الجمعية الخيرية التي سوف تنفذ أعمال البناء طبقا للضوابط الواردة من الأزهر الشريف لضمان سلامة وأمان الطلاب.

يشار إلى أن معاهد إدارة العاشر من رمضان تشهد طفرة تعليمية بكافة المراحل بفضل الجهود التي يوليها رئيس المنطقة الأزهرية تجاه معاهد العاشر من رمضان وكذلك متابعة جادة ومستمرة لمدير الإدارة التعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي