عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء طارق نصير: شرفت باللقاء الودي مع الرئيس السيسي والفريق جلال الهريدي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أشاد النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي باختيار حي الاسمرات لتنظيم حفل إفطار الأسرة المصرية هذا العام بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتواجد كبير من القوى السياسية والوطنية من مختلف طوائف المجتمع.

تحيا مصر

إنجازات الدولة المصرية في القضاء على مشكلة العشوائيات

وأضاف أن منطقة حي الأسمرات أصبحت الآن شاهدة على إنجازات الدولة المصرية في القضاء على مشكلة العشوائيات التي كنا نعاني منها عبر عشرات السنوات.

حرص القيادةالسياسية على لم شمل الأسرة المصرية

وأكد نصير علي أنه سعيد باللقاء الودي الذي جمعة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق جلال الهريدي رئيس الحزب ولفيف من قيادات حزب حماة الوطن في إفطار الأسرة المصرية مما يؤكد حرص القيادةالسياسية على لم شمل الأسرة المصرية.

وثمن نصير ما اكدة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في إفطار الأسرة المصرية حرصه على توفير تعليم جيد لأبناء الشعب المصري بما يساهم في ما تحققه الدولة من تنمية وتقدم وازدهار.

رفع المعاناة عن كاهل المواطنين 

مؤكدا على أن القيادة السياسية تضع على رأس أولوياتها المواطن المصري البسيط وتسعى بكل جهد على رفع المعاناة عن كاهلة.

وطالب وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ الشعب المصري الوقوف خلف القيادة السياسية في هذة المرحلة الراهنة التي تحتاج مزيدا من الترابط لمواجهه كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي