عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة: بعد إذنكم حد يعزمني على الفطار في المطرية

أمير كرارة
أمير كرارة

أبدى الفنان أمير كرارة إعجابه الشديد بمائدة إفطار أهالي منطقة المطرية التي تصدرت التريند منذ عدة ساعات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أمير كرارة عبر إنستجرام

حيث نشر كرارة عدة صور من الإفطار، وعلق عليها قائلًا: أقسم بالله بعد اذنكو حد يعزمني على الفطار في المطرية الناس الحلوة ولاد الأصول.. رمضان هناك حاجة تانية، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

مشاركة أمير كرارة في رمضان 2023

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة يشارك في السباق الرمضاني الجاري من خلال مسلسل سوق الكانتو، الذي تدور أحداثه في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

ومسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

أعمال ينتظرها أمير كرارة

هذا ويستعد أمير كرارة للعودة لـ الساحة الفنية السينمائية من جديد بعد غياب دام لسنوات وذلك من خلال عمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن يتعاون خلاله مع الفنانة ياسمين صبري اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا.

ويعد فيلم يوم استقالة مجرم لـ ياسمين صبري وأمير كرارة  من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة، فضلا عن أنه يشهد عودة قوية أيضا للفنانة ياسمين صبري اذ كانت أخر أعمالها السينمائية فيلم “الديزل” لـ محمد رمضان و عرض في 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي