عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس: اتخانت كتير في حياتي ومقدرتش ألتزم بعقدي في مسلسل بابا المجال لهذا السبب

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن وفاة والدتها وتأثيرها على حياتها، كما كشفت عن استفدتها من تقديمها فيديو كليب أغنية حبيبتي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كما كشفت عن سبب ابتعادها عن مسلسل بابا المجال.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ياسمين رئيس

وقالت ياسمين رئيس في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم وقالت: وفاة مامتي اتعلمت منها أن الحزن لازم ياخد وقت ويخلص ومش هينفع نعيش فيه طول الوقت لانه بيأثر على الصحة ونظرتي للحياة بقت مختلفة.

وتابعت: فترة مرض أمي شيلتني المسئولية واتوفت بسبب الكانسر ولما عرفنا كانت فترة الكورونا والموضوع كان معقد وبقيت مسئولة عن قرارات مهمة.

وأضافت ياسمين رئيس: والدتي توفت وكانت لسه صغيرة عندها 60 سنة وهي خدت حتة مني وراحت وبقيت بشوف نفسي فيها بعد ما ماتت.

ياسمين رئيس: اتخانت كتير جدًا في حياتي

وتحدثت ياسمين رئيس عن تعرضها للخيانة وقالت: مش كل الرجالة خاينين ، ومفيش صفة تقدر تعمميها على الكل، بس أنا اتخانت كتير جدًا واكتشفت ناس خاينة كتير رجالة وستات وفي ناس كتير بتخون طول الوقت.

ياسمين رئيس: روحت لجمهور حسن شاكوش في أغنية حبيبتي واستفدت من شهرته

وتحدثت عن مشاركتها في كليب حبيبتي وقالت:  سمعت أن حسن شاكوش  قال ياسمين استفادت من شهرته فبقوله الحمدلله إني استفادت، وأنا روحت لجمهور حسن شاكوش في الأغنية وأنا استفادت أكتر.

كما كشفت ياسمين رئيس عن سبب خروجها من مسلسل بابا المجال وقالت: أي عقد بين اتنين بيبقى فيه شروط معينة وممكن في أي لحظة حد يحس أنه مش قادر يلتزم بالعقد ومش هيكمل وأنا حسيت إني مش هقدر أكمل بالطريقة دي وكانوا بيغيروا الجداول كل شوية وخدت قراري.

وأضافت ياسمين رئيس: بيتي وابني وبعدهم شغلي ولو في حاجة هتيجي على بيتي وابني مش هقدر ولو ابني قالي انا محتاجلك معايا هسيب كل حاجة عشانه، والعلاقة بيني وبين الشركة مفيهاش أي حاجة.

أما عن تصريحات طليقها هادي الباجوري بشأن موافقه على تقديم العديد من الأدوار التي يوجد بها تلامس وقالت ياسمين رئيس: اضايقت لما هادي الباجوري قال أن مراتي عادي تتباس ومقدرتش أعمل أي حاجة معاه.

آخر أعمال ياسمين رئيس

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس هو فيلم أنا لحبيبي، والذي تم عرضه مؤخرًا وحقق نجاحات كبيرة وإيرادات في السينمات، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

 فيلم أنا لحبيبي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي