عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فؤاد: أنا متقارنش بحد.. وعمر كمال أنجح مني على اليوتيوب

محمد فؤاد
محمد فؤاد

علق المطرب محمد فؤاد على مقارنته بالفنان عمر كمال، وذلك خلال لقاء له ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد فؤاد

محمد فؤاد في العرافة

وقال محمد فؤاد: ليه هو أنا مجنون ولا ايه، انا مقولتش كدا، انا متقارنش بحد، عمر كمال كان بيجيلي من وهو طفل يتصور معايا في الاستديو، بنكر عن نفسي أني قدمت عمر كمال، وهو صوته حلو وبينقي حلو وشرعي طالع من مدرسة محمد فؤاد.

وتابع: عمر كمال أنجح مني بكتير على اليوتيوب، سهل واحد يقول كلمة قلة أدب ويطلع فوق عمرو دياب ومحمد فؤاد.

وقال محمد فؤاد خلال استضافته في برنامج العرافة والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة أمس: انا عارف اني رايح لرامز وده مجنون وممكن يتسبب في مصيبة.

تصريحات محمد فؤاد عن عمر كمال

وفي وقت سابق، قال فؤاد عن علاقته بالمطرب عمر كمال تابع: لم أحتضنه ولا مرة، هو طلع يسلم عليا وأنا بغني على المسرح، لكن أنا لم أقدمه فنيًا، وهو من الفانز بتوعي.

وأضاف متحدثًا عن عمرو دياب: عمرو دياب مكمل وواقف على رجله وفخر لينا كلنا، وأنا رجوعي للساحة شيء طبيعي لأن لازم يكون محمد فؤاد موجود مع الزملاء لكن ليس منافسًَا لأحد، لكننا ننافس كمطربين مصريين على أن يكون الوطن العربي بأجمعه يحمل فنًا جيدًا.

عمر كمال: مش عايز اتكلم في حياتي الشخصية

وعلى الصعيد الآخر، كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن عملية زرع الدقن التي قام بها مؤخرصا وتعرض لإنتقادات كثيرة بعد إجراها هذه العملية.

وقال عمر كمال خلال استضافته في برنامج حبر سري التي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم والتي يعرض عبر قناة القاهرة والناس: راضي جدًا عن شكلي وبحبها وزرعت دقني عشان كان عندي جرح ولما اتعمل كان باين في وشي.

وتابع: احب الناس تعرفني بشغلي ونجاحي ومش حابب الناس تدخل حياتي الشخصية وانا مش ممتنع عن الجواز وانا مش عايز حاجه تعطلني وانا مش عايزة اتكلم عن حياتي الشخصية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي