عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16.. هروب وداد من منزل جعفر بعد الاعتداء على عايدة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16، بدأت برؤية ثريا لـ عايدة “زينة” بعد الاعتداء عليها من قبل أحد الأشخاص المجهولة فتصوت ثريا حتى تخرج جميع عائلتها وبعدها تنقل عايدة إلى المستشفى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16

يذهب مصطفى إلى صفصف “هالة صدقي” حيث يخبرها بأن من اعتدى على عايدة شخص من المنزل فتظن صفصف بأنها وداد بين تظن ثريا بأنها دلال “إيمان العاصي”، ولكن تخبرهم صفية بأن الجاني سيسجن وسيقوم جعفر بتطليقه، لتنصدم نرجس وكأنها هي المذنبة ولكن بعد ذلك تخبرهم بأنها تخشى سيرة الطلاق.

ينتقل المشهد لـ ثريا وهي تتحدث مع سيف “أحمد داش” عن أسرته فيخبرها بأنه وحيد ووالده لا يعرف أي شيء عنها حيث تركه في فترة حمل والدته ولم يستطع رؤيته فتقوم ثريا باحتضانه ليدخل عليهم سيد العمدة فيعتقد أن ثريا تخون جعفر ويقو بضرب سيف ضربا مبرحا، ما يجعل ثريا تطلب من سيف بترك المنزل سريعا، في وسط بكاء وانكسار سيف “أحمد داش”.

جعفر يعطي درسًا قاسيًا لـ سيد بعد شكه في ثريا

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16 حنان جعفر على عايدة بعد رؤيتها على سرير المستشفى في ذلك الوقت يدخل عليه نعيم ويخبره بأن من اعتدى على عايدة من المنزل، فيؤكد بأنه يشك في وداد، ويقطع حديثهم مكالمة من زوجة نعيم بأن سيد في مشاكل مع ثريا.

يذهب جعفر إلى المنزل ويعطي سيد درسا قاسيا، حيث يقول: جعفر حريمه طاهرة من راسهم لكعب رجليهم، أنا مش مكذب اللي عينك شافته بس عاقلك اللي مهيء لنفسك اللي انت شوفته ده، والموضوع ده لو اتفتح تاني هخسرك "، وبعدها يقبل ثريا ويعتذر منها بعدها يسأل عن سيف فيخبره سيد بأنه قام بضربه.

جعفر العمدة يبحث عن المعتدي على عايدة

تخبر ثريا “مي كساب" جعفر بأن دلال “إيمان العاصي” هي من كانت تنوي قتل عايدة، فيذهب لمحاسبتها وقبل أن يرمي عليها يمين الطلاق يخبره نعيم بأن الحاجة وصيفة هي من تسببت في هذا الحادث حيث أخبرته بأنها تريد التخلص من دلال، وسرعان ما فتنت نرجس على وداد مشيرة إلى أنها سمعت حديثها مع زوجة نعيم بأنها ستتخلص من عايدة، فيقوم جعفر بجمعهم وسؤالهم عن الحقيقة.

وتطرق المشاهد إلى شقيقتها نجوى “سلوى عثمان” وهي تتحدث عن شقيقتها المتوفية فاطمة والدة سيف حيث تكشف تعرضها للخيانة من قبل أزاجها وخلال الحديث تخبر زوجها بأن جعفر “محمد رمضان” هو والد سيف “أحمد داش”، وتخبره عن خوف فاطمة من معرفة جعفر بأن سيف نجلها وأن جعفر لازال لا يعلم شيء عن نجله، فيخبرها زوجها بأنهم لن يتدخلوا في هذا الأمر خوفا من هيبة جعفر.

هروب وداد من منزل جعفر

ورصدت الحلقة 16 أيضا من مسلسل جعفر العمدة طلب عايدة الطلاق من جعفر، في حين أن وداد قد هربت من المنزل وبحثوا عنها كثيرا في جميع الأماكن ولكن دون جدوى، فيأتي سيد لاخبار جعفر لتخبرهم عايدة بأنها هربت لأنها هي التي قامت بضربها بسبب كشف سرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي