عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاول اغتصابها والاعتداء عليها جنسيا.. تفاصيل اللحظات الأخيرة فى مقتل شاب على يد والدته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لحظات مرعبة عاشتها سيدة بالمعصرة عندما أقدم والدها الشاب الثلاثينى على الاعتداء عليها جنسيا محاولا اغتصابها، حتى قتلته بمساعدة نجلها المراهق محاولة الدفاع عن نفسها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحيا مصر 

حيث أكدت التحريات التى أجرتها المباحث بقسم شرطة المعصرة محافظة القاهرة أن المتهم حاول اغتصاب والدته والاعتداء عليها جنسيا حيث أنه مسجل خطر فقاومته والدته ولم يرحم توسلاتها أو صرخاتها أن يرحمها، حتى حضر شقيقه الأصغر وحاول ان يقوم بتهدئه ليبتعد عن والدته .

حاول اغتصاب والدته 

وأضافت التحريات، ولكنه رفض مما جعل شقيقه يقوم بإحضار سكين ويقوم بطعنه عدة صعنات حتى لفظ أنفاسه الأخير مفارقا الحياة.

أم تقتل أبنها الكبير بمساعدة نجلها المراهق

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة من القاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيقات .

كانت البداية عندما ورد بلاغ  لرئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، يفيد العثور على جثة شاب مقتول، حيث أنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن الشاب قتل على يد والدته بمساعدة أخيه المراهق 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وجار كشف الأساب الحقيقة وراء الواقعة.

ضبط المتهم بالتعدي على فتاة الانستجرام 

وعلى صعيد أخر.. تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط المتهم بالتعدي على فتاة الانستجرام التي نشرت منشورا عن الإعتداء عليها عبر التطبيق، قالت فيه أنها حررت محضرا ضد شاب تعدى عليها بالضرب مستخدما آلة حادة.

ونشر حساب خاص بـ فتاة تدعى ف ا على منصة التواصل انستجرام، بالتزامن مع نشره عبر صفحتها على منصة التواصل فيسبوك، وسرعان ما إنهالت التعليقات على منشور فتاة الانستجرام ف ا، المتضمنة صورا لها وهي مصابة بجرح قطعي في الركبة وأخر في الرأس ودماء تغطي قدمها ورأسها وشعرها

حيث فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المنشور المتداول عبر منصات التواصل انستجرام وفيسبوك، والخاص بـ فتاة تدعى ف ا، حيث أكدت الفتاة على قيامها بتحرير محضرا ضد شخصا يدعى م ا ع، لقيامه بالتعدي عليها بآلة حادة في وسط الشارع وإحداث إصابتها بجروح قطعية في الرأس والقدم، وجاري ملاحقة المتهم وضبطه.

تابع موقع تحيا مصر علي