عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 16.. درة تنقذ محمود قابيل من الموت

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 16 بطولة النجم عمرو سعد والفنانة درة.. شهدت أحداث مثيرة حيث غضب أحمد صفوت  على الويشي بعد محاولة قتلهما أثناء عملية الديناميت وأكد على أنه سيعود إلى مصر.

تحيا مصر يرصد أحداث الحقلة 16 من مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد ودرة. 

أحمد صفوت يقرر مغادرة كينيا

أخبر الأجهر «عمرو سعد» أحمد صفوت أنه لديه الكثير من العمل في العتالة ومساعدة رجاله على الحفر لإخراج الألماس.

قاطع عمرو سعد "مصطفى الأجهر"، أحمد صفوت وقال له إنه لديه الكثير من العمل في العتالة ومساعدة رجاله على الحفر لإخراج الألماس، وانبهر الأخير بعدما شاهده وسط الأطفال في كينيا وهم فرحون.

بدرية طلبة تهاجم سارة سلامة

هاجمت بدرية طلبة، سارة سلامة أثناء جلوسها في محل السعداوي وأخرجتها منه.

محمود قابيل يتعرض لأزمة صحية

تعرض شريف «محمود قابيل» لأزمة قلبية بعد أن تناول حبوب منشطة قبل اجتماعه بموحا، واتصلت الأخيرة بدرة بعد أن أغمى عليه وأنقذت حياته من الموت، وعرض شريف باشا مبلغا كبيرا من المال عليها لكنها رفضت وطلب منها ألا تخبر أحد بما حدث وأعطاها الكارت الخاص به وطلب منها أن تتصل به إذا احتاجت لأي شئ. 

مواعيد مسلسل الأجهر بطولة درة وعمرو سعد

يعرض مسلسل “الأجهر” عبر مجموعة قنوات “MBC مصر”  في تمام الساعة الـ 7 مساء، ويتم عرضه مرة أخري في تمام الساعة الـ 1 صباحًا، كما أنه يتم عرض المسلسل على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الـ 9 مساء.

مسلسل الأجهر  من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، محمود قابيل

تابع موقع تحيا مصر علي