عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولى.. بلاغ ضد منى زكي بسبب مركب

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية.. بدأت بقيام منى زكي بالهروب من المنزل برفقة ابنها ورضيعتها وخروجهم من السويس والذهب إلى دمياط.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية

كما ظهرت منى زكي وهي تنهار في البكاء أمام قبر زوجها وتقول له: أنا حاولت بس انت متعرفش حصل ايه من بعدك لو عليا هستحمل بس العيال مش هيستحملوا أنا أسفة  على اللي أنا هعمله أنا تعبت أوي ومش لاقية حل تاني واتكسرت من بعدك مكنتش عايزة اسيبك لوحدك.

منى زكي تأجر شقة في دمياط بمساعدة أحمد خالد صالح

تصل منى زكي " ليلى"  محطة القطار في دمياط وتقابل شخص ما ويأخذها إلى مكان اقامتهم، ويذهبا إلى زكريا علوان " أحمد خالد صالح"  ويطلب منهم الدخول للمنزل لكي يراوا الشقة، لتقوم بتأجيرها منه، وتوافق أن تأجر الشقة منه فيطلب منها البطاقة لإمضاء العقد فتخبره أنه ضائعة منهم، فيسالها عن زوجها فتخبره أن زوجها في السويس وسيأتي إليهم بعد فترة.
وتقوم منى زكي التي تقوم بشخصية حنان بترك ابنائها في المنزل الجديد، ووتوصي ابنها أن لا يفتح الباب لأحد وتعطي له موبايل وتطلب منه أن تحدثه ولا .

تذهب حنان إلى الميناء وتعطي لهم أموال وتأخذ هي المركب وتتحدث مع نجلها ياسين وتطمئن عليه، وتقوم بتمويل المركب .

سرقة مركب الريس صالح

يظهر دياب " الريس صالح" مع بعض الصيادين يسألهم عن المركب وأين ذهب فيخبروه أنه لا يعلم مكانها، ويذهب إلى علي الطيب وهو زوج شقيقة حنان ويسأل عن حنان ويتهمها بسرقة المركب.

تسير حنان في الميناء وتسأل عن صاحب الورشة  وتطلب منه أن يقوم بدهان المركب  ويسلمها لها فيرفض ويتهمها بسرقة المركب، فتذهب لشخص آخر فيوافق أن يقوم بدهان المركب لها.

بلاغ ضد منى زكي

يقوم دياب بعمل بلاغ في الشرطة  ويتهم حنان زوجة شقيقه المتوفي بسرقة المركب، ويقدم بلاغ ضدها.

تقوم حنان  بمساعدة العاملين في دهان المركب، قبل أن يعثر عليها دياب وعلى الجانب الأخر يظهر نجلها ياسين وابنتها وهي تبكي لأنها تريد والدتها ويحاول ياسين أن يقون بتهدئتها.

وتنتهي الحلقة الأولى بظهور الصيادين وهما يقوموا بالسؤال عن صاحب المركب الخاصة بـ حنان فتهرب قبل أن يراها أحد لتنتهي الحلقة بالإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي