عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط عاطل قتل سائق توكتوك بعصا خشبية في المحلة

المجني علية
المجني علية

تمكنت وحدة مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من ضبط عاطل قتل سائق توكتوك، بعصا خشبيه، عقب حدوث مشادات كلامية بينهم، بسبب الأولوية على المرور، بقرية شبرابابل.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى باصابة سائق توكتوك يدعى عصام حلمى إثر قيام عاطل يدعى " ال. ذ " بضربه بعصا خشبية.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال سؤال شهود العيان ان السبب فى الحادث اولوية المرور، قبل الافطار وحدثت مشادات كلامية بينهم تطور الى قيام العاطل بضربه بعصا خشبية، ادى الى إصابته بهشم فى الرأس ونزيف داخلى.

النيابة العامة

وتم نقل المصاب الى مستشفى المحلة العام، ولفظ انفاسه الاخيرة، نتيجة الإصابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم لاخطار النيابة العامة.

حبس المتهم بقتل شاب فى مشاجرة بالغربية

وفي سياق أخر كانت قد قررت نيابة مركز طنطا، حبس المتهم بقتل شاب ثلاثينى، في مشاجرة بالسلاح الابيض، أثناء جلوسهم على أحدى المقاهى امام موقف السيارات بسبرباى، وذلك ٤ ايام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة تعود إلى تلقتي الاجهزة الامنية، اخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع شاب فى الثلاثينات من العمر، على يد أخر فى مشاجرة بالسلاح الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي