عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر: 1989 سنة الحزن الأكبر في حياتي وبحب أزواج أمي جدًا

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن بعض المواقف التي جمعته بالفنانة شيريهان وقوة علاقتهما خاصةً بعد وفاة والده، كما تحدث عن سنة الحزن بالنسبة له.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر:  شيريهان كانت بتجيبلي هدوم 

وقال أيمن بهجت قمر خلال لقائه في برنامج انا والقناع والتي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب: شيريهان بعد وفاة والدي كانت بتبعت تاخدني أنزل أجيب لبس وكانت تبعت ناس يبيضوا الشقة، ويكفي السؤال عليا والاهتمام.

وتابع: وكانت بتعملي كل الرفاهيات غير الفلوس اللي بتدهالي، وكانت أخت كبيرة وسند ومن أجدع وأوفى الناس اللي في حياتي.

وأضاف:اتخانقت مرة مع زوجة خالي، وبيت في قسم الدقي، وأول حاجة عملتها إني كلمت صاحبي من الشباك، وقلتله كلم شريهان، وكانت أخت وسند ليا، ومن أجدع وأوفى الناس، وأنا مسميها (شريهان جدا)، وعمري ما أنسى اللي عملته معايا.

أيمن بهجت قمر: 1989 سنة الحزن الأكبر في حياتي

كما كشف السيناريست أيمن بهجت قمر، إن 1989 تمثل سنة الحزن الأكبر في حياته، وجعلته إنسانا آخر، وأوضح: فاكر السنة دي في حياتي كنت عيل تخين ورخم، وومش بيعمل أي حاجة في حياته غير أنه ياكل الشاورما، ومتدلع لأني وحيد أبويا.

وأضاف «قمر»، أنه في هذا الوقت كان يشغله الفن، خاصة أنه يحب الفن من صغره، ولا يعرف ماذا سيفعله، ولكن في 1989 بدأ يتكون فيه شخص جديد، إذ اكتشف أنه في الحياة وحيدا ولا يمتلك إلا اسم والده وعمله الطيب و7 آلاف جنيه في البنك.

وأشار إلى أن والديه كانا منفصلان عن بعضهما، فكان لا يعيش مع والدته بعد وفاة والده، متابعا: «عندما ذهب للعيش مع أمي لا أعرف العيش معها، كنت وقتها عندي 15 سنة، وكانت ترغب في تربيتي في الوقت الذي كنت أعيش فيه مع والدي.  

أيمن بهجت قمر: بحب أزواج أمي جدًا

وكشف أيمن بهجت قمر عن علاقته بأزواج والدته وقال: أنا بعتبر إني والد أمي مش ابنها، وبحب ازواجها جدًا وهي اتجوزت مرتين بعد أبويا والاتنين بحبهم وجوزها الأخير لما كانت تتخانق معاه كنت بقف في صفه وأحل مشاكلهم كأني أبوها رغم إني كنت عيل عنده 23 سنة.

تابع موقع تحيا مصر علي