عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري وداود وزوجته الأبرز.. توافد نجوم الفن لعزاء والد دينا الشربيني

نجوم الفن في عزاء
نجوم الفن في عزاء دينا الشربيني

بدء منذ قليل عزاء والد الفنانة دينا الشربيني بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، حيث شهد توافد عدد كبير من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والد الفنانة الكبيرة، حيث وافته المنية منذ يومين بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عزاء والد دينا الشربيني

أبرز الحاضرين لـ عزاء والد دينا الشربيني

وحرص على حضور عزاء الفنانة دينا الشربيني نخبة من نجوم الفن وهم: هند صبري، وإلهام شاهين، وأحمد زاهر وابنته ملك، كريم عبد العزيز، وأشرف زكي، وأحمد داوود وزوجته، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وإسعاد يونس، وإلهام شاهين، وتامر حبيب، ومحمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد السقا وليلى علوي وغيرهم والكثير من النجوم.

إسعاد يونس في عزاء والد دينا الشربيني

غياب عمرو دياب عن عزاء دينا الشربيني 

وشهد العزاء غياب الفنان عمرو دياب لكن حرص على ارسال مدير أعماله إلى العزاء فضلا عن تعزيتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتب: “خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".

هند صبري في عزاء والد دينا الشربيني
أحمد داود وزوجته
أحمد زاهر وابنته 

وكانت الفنانة دينا الشربيني وفاة والدها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري. وكتبت: إن لله وإن إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الحبيب.. برجاء الدعاء له بالرحمة بالمغفرة. كما كشفت عن موعد الجنازة، حيث من المقرر أن تقام الجنازة اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

أخر أعمال دينا الشربيني

من جانب أخر، عرض لـ دينا الشربيني تشارالموسم الرمضاني الحالي بمسلسل كامل العدد الذي يتكون  من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي. 

ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي