عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس بالعكاز في عزاء والد دينا الشربيني| صورة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الفنانة إسعاد يونس على الحضور لـ عزاء والد الفنانة دينا الشربيني الذي يقام الليلة في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، حيث حرص على حضوره عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إسعاد يونس بالعجاز في عزاء والد دينا الشربيني

إسعاد يونس في عزاء والد دينا الشربيني

وظهرت إسعاد يونس في عزاء والد دينا الشربيني بالعكاز، حيث أنها ورغم التعب والإرهاق التي تعانيه حرصت على دعم ومساندة الفنانة دينا الشربيني في محنتها المرضية.

إسعاد يونس بالعجاز

نجوم الفن في عزاء والد دينا الشربيني

هذا وحرص على حضور عزاء الفنانة دينا الشربيني نخبة من نجوم الفن وهم: هند صبري، وإلهام شاهين، وأحمد زاهر وابنته ملك، كريم عبد العزيز، وأشرف زكي، وأحمد داوود وزوجته، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وإسعاد يونس، وإلهام شاهين، وتامر حبيب، ومحمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد السقا وليلى علوي والفنانة شيرين رضا وغيرهم من النجوم.

أول رسالة من إسعاد يونس للجمهور بعد مرضها

من ناحية أخرى، حرصت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس خلال أولى حلقاتها التي صورتها بعد فترة مرضها التي مرت بها مؤخرا، على توجيه الشكر لجمهورها لمساندتهم، حيث قالت: “الحلقة دي أول حلقة أصورها بعد المحنة اللي مريت بيها.. مش قادرة أوفي بالشكر اللي انتو عملتوه معايا، وكل شخص بعينة بتوجهله بكل الشكر والامتنان والاعتراف بالجميل، لأن لولا مساندتكم مكنتش هوصل لده.. بيكم أنا بحيا وخلوا بالكم من نفسكم وصحتكم عشان انتو النفس اللي بتنفسه".

وتابعت: “عايزة أقول حاجة للناس كلها، والناس اللي سنهم كبر، المهم إنك وبتكلع السلم ترفع رجلك أطول من السلم، وأنا وقعت علشان حطيت رجلي قبل السلمة، وزرعت مفصل صناعي،  وعلاقتي مع طاقم العمل زملاء، وبنعمل كل حاجه مع بعض، ومسبونيش ولا دقيقة، وصعب إنك تلاقيهم في حته تانيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي