عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 16.. بدء الحرب بين مهرة والكوماندا

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 16، شهدت اعتراف بسمة صديقة مهرة “ياسمين عبد العزيز” لـ الكوماند “أحمد العوضي” بعدما كانت تحاول الكذب عليه، بأن مهرة تزوجت من زيدان وأنجبت منه ابن، ونصحته بالابتعاد عنها وعن حياتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 16

مسلسل ضرب نار الحلقة 16

ذهب جابر الكوماندا إلى مهرة في منزل زيدان وبدأ يتحدث معها بلهجة غضب عندما أخبرته بزاجها من زيدان، وبعدها رفع عليها المسدس فواجهته وطلبت منه قتلها لكن بسبب حبه الشديد لها لم يستطع أن يفعل ذلك وأخبرها أن تذهب له لمقابلته وإلا سيكون الضحية ابنها.

وانتقل المشهد إلى إعياء مهرة فيظن زيدان “ماجد المصري” بأنها حامل، لكن يخبره الطبيب بأنه ضغط زائد عليها فيحاول أن يسأله على تأخر الحمل ويخبره بإجراء تحاليل للكشف عن ذلك، في حين أن مهرة لازال على وجهها علامات التوتر والقلق، على الجانب الأخر يوجد شقيقها الذي يفوق على شخص يبدوا إنه إرهابي وسيجنده بهم.

أول مقابلة بين مهرة والكوماندا بعد خروجه من السجن

تذهب مهرة لمقابلة الكوماندا لأول مرة بعد خروجه من السجن وكل منهما يحمل مسدسة في جيبه، ويبدأ مشادتهم الكلامية، حيث يخبرها بأنه يريد حقه منها في الفترة التي قضها في السجن، فتخبره بأنها ليس لها علاقة بسجنه، فيخبرها بأنه لازال زوجها فهو لم يوافق على خلعها، ويخبرها بأنها خائنة وباعت زوجها في محنته وتزوجت من رجل أخر.

فتقول له مهرة: “انت مصدق نفسك، كنت هعمل اي وأنا لوحدي وبطولي وشايلة نفسي، كدبت عليا وغشتني وقولتلك إني مش مسمحاك”، فيخبرها: “جبتي القسوة دي منين الفلوس والعربية غيروكي”، فتخبره مرة أخرى بأن يبعد عن طريقها فيقوم برفع المسدس عليها ويخبره بأنه لن يتركها إلا إذا عاد لها، فتهدده بعودته إلى السجن فيقوم بضربها وسرعان ما ترفع عليه المسدس وتهنيه بقلة حيلته.

مش هسمح لحد يهدني مهما كان.. بداية الحرب بين مهرة والكوماندا

وتنتهي الحلقة 16 من مسلسل ضرب نار بغيرة منة من مهرة والاتفاق مع انتصار للتخلص منها، في حين أن جابر ينشغل بالبحث عن سامي فيخبروه بأنه وسع شركته التي يتاجر بها في الأدوية المضروية، أما عن مهرة فتتوعد لـ جابر وتقول في نهاية الحلقة: “مش هسمح لحد يهدني مهما كان”.

تابع موقع تحيا مصر علي