عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قبل ساعات من طرحه".. الإعلامي إيهاب صالح يكشف تفاصيل إعلان شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف الإعلامي إيهاب صالح تفاصيل الإعلان الجديد للفنانة شيرين عبد الوهاب، والمقرر أن يطرح خلال الساعات المقبلة تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إعلان شيرين عبد الوهاب

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: إن شاء الله بدون مقاطعة و ربنا يكرم ، بكره الاعلان أللى الكل بيسأل عنه يتم إذاعتة علي خير و هيكون في رد لكل الناس إللي بتسأل علي اختفائها من السوشيال ميديا و إيه إللي ورا ده.

الإعلامي إيهاب صالح على تويتر

حفل شيرين فب دبي

ومن جانب آخر، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لإحياء حفلًا غائيًا في مدينة دبي، وذلك يوم 28 من شهر أبريل الجاري، ويأتي الحفل احتفالًا بعيد الفطر المبارك.

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب

وجاءت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي على هذا النحو: “الفئة الأولى 21700، الفئة الثانية 9550، الفئة الثالثة 6026، الفئة الرابعة 3399، الفئة الخامسة 2564، الفئة السادسة 1699”.

كما سبق وأحيت شيرين عبد الوهاب حفلًا في الكويت، وذلك في شهر يناير الماضي، وكان بمثابة الحفل الأول لها بعد عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب، وكان قد تم تأجيه عدة مرات، وذلك بسبب الأزمة التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب ودخولها للمستشفى لفترة طويلة.

أعمال تنتظرها شيرين عبد الوهاب

وسبق وكشف الشاعر أحمد عيسى عن الأعمال الغائية التي تُحضر لها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة، كما كشف أيضًا  المحن مدين عن كواليس تعاونه مع شيرين ، وقال الملحن مدين خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي: الأكيد واللي في تنازلت هما 3 أعمال وفي حاجات تانية هي معجبه بيها وهتقدمها الفترة اللي جاية.

أحمد عيسى: شيرين هتعمل أغنية هتوجع الوطن العربي كله

كما تحدث الشاعر أحمد عيسى عن الأعمال التي  تحضرها شيرين عبد الوهاب خلال الفتر المقبلة وقال خلال اللقاء ذاته: اللي هقدر أقوله أن شيرين هتعمل أغنية هتوجع الوطن العربي كله،  وعشان مفيش حد يفهم حاجة غلط الأغنية هي تجربة شخصية لينا أنا.

تابع موقع تحيا مصر علي