عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور| شيرين رضا تقدم واجب العزاء في والد دينا الشربيني

شيرين رضا
شيرين رضا

حرصت الفنانة شيرين رضا على مساندة الفنانة دينا الشربيني في عزاء والدها، الذي رحل عن عالمنا منذ يومين وتتلقى عزائه في مساء اليوم الجمعة في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حضور شيرين رضا عزاء والد دينا الشربيني

وظهرت شيرين رضا في عزال والد دينا الشربيني وعلى ملامحها الحزن والتأثر لوفاة والد صديقتها المقربة دينا الشربيني حيث تجمعهم علاقة قوية جدا، دائما ما يتحدثون عنها رغم وجود عمرو دياب بينهم.

شيرين رضا في عزاء والد دينا الشربيني

عزاء والد دينا الشربيني

وحرص أيضا على حضور عزاء والد دينا الشربيني كل من النجوم هند صبري، وإلهام شاهين، وأحمد زاهر وابنته ملك، كريم عبد العزيز، وأشرف زكي، وأحمد داوود وزوجته، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وإسعاد يونس، وإلهام شاهين، وتامر حبيب، ومحمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد السقا وليلى علوي والفنانة شيرين رضا وغيرهم من النجوم.

شيرين رضا في عزاء والد دينا الشربيني
شيرين رضا في عزاء والد دينا الشربيني
شيرين رضا في عزاء والد دينا الشربيني

ولكن امتنع الهضبة عمرو دياب عن حضور عزاء والد دينا الشربيني لكنه حرص على تواجد مدير أعماله بدلا منه، فضلا عن تعزية الفنانة من خلال رسالة وجهها لها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

أخر أعمال شيرين رضا

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل “وبينا ميعاد” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الفترة الأخيرة، وتدور قصته حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا.

ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي