عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة الأولى.. منة شلبي تضطر لبيع منزلها من أجل علاج والدتها من الإدمان

مسلسل تغيير جو _
مسلسل تغيير جو _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة الأولى.. بدأت بعمل شريفة «منة شلبي» كمهندسة متخصصة في تصميم المتاهات الخاصة بالمناسبات.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو.

والدة منة شلبي تعتدي على مريضة بالضرب

أوضحت الأحداث في الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو أن والدة شريفة تتعالج من الإدمان في مصحة وتحاول ابنتها أن تؤمن لها تكلفة العلاج، وأخبرت الممرضة شريفة أن والدتها اعتدت على أحد زملائها بالضرب مما اضطرهم لوضعها في غرفة بمفردها وهو ما سيزيد التكاليف.

شيرين ترفض بيع المنزل

تحاول شريفة بيع منزلهم للاستمرار في علاج والدتها من إدمان المهدئات وتتعثر في هذا الأمر لضرورة وجود مالك البيت لإتمام أمر البيع فتذهب إلى المصحة لتأخذ والدتها سامية «شيرين» لكن الأخيرة ترفض وتتهمها بالاعتداء عليها.

تتحدث شريفة مع والدتها عن معاناتها مع والدها وذكرياتها السيئة في منزلهما لكي تقنعها بالإمضاء على بيع المنزل لكنها تصر على رفضها فتتحدث إلى ميرفت أمين وتطلب منها النزول للإمضاء لكن تخبرها الأخيرة أنها لا تستطيع وتقترح عليها أن تعمل لها توكيل.

منة شلبي تستلف من والدها محمود قابيل مبلغ من المال

تذهب شريفة إلى والدها محمود قابيل لتستلف منه مبلغ من المال كي تسافر إلى دبي حتى تُمضي ميرفت أمين على البيع، وإذ هي هناك تخبرها زوجته إنجي علي أنها حامل.

تحاول سامية الانتحار بعد محاولة ابنتها بيع بيتهما فتذهب لها شريفة وتطلب منها ألا تبيع البيت مقابل عدم أخذها المهدئات وألا تسافر لكنها ترفض وتغضب سامية بعدها وتنفعل عليها بعد علمها بأنها أخذت مال من والدها الذي انفصل عن والدتها ثم تعتذر لها وتصالحها ويرقصان على أحد الأغاني القديمة.

تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبى، وتجسد شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماماً عندما تتعرف على أستاذ التاريخ "إياد نصار" الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات الاجتماعية.

مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي