عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 16.. رواية تسدد ديون طه القماش ورشاد الحرامي يُصبح كبير السوق

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

عرضت اليوم الحلقة السادسة عشر من مسلسل سوق الكانتو، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل سوق الكانتو

وبدأت الحلقة بعرض مي عز الدين “ رواية” على طه القماش “ أمير كرارة” المساعدة المالية على والدته لمواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها الأسرة بعد تعرضهم للنصب وحرمان “طه” من ميراثه.

رواية تسدد ديون طه القماش

فرفضت طه القماش ولكن دون علمه، ذهبت إلى “كبير السريحة” وطلبت منه أن تسدد ديون طه القماش، فأصرت على الدفع وسألته عن المبلغ، ليجيبها بأنه مديون بـ 10 جنيهات، فسرعان ما اعطته المبلغ وغادرت.

وغضب طه القماش بعد معرفته أن رواية دفعت له المبلغ المالي، وانزعج بشدة وشعر بالغضب، كما أصر طه على دفع المال لرواية.

كما شهدت الحلقة ظهور رشاد الحرامي وهي الشخصية التي يجسدها الفنان فتحي عبد الوهاب وهو يتولى مسئولية السوق ويصبح كبير السوق، بعد أن حصل على النصف الثاني من «حُجة» السوق من والد راوية «مي عز الدين»، ليصبح ملكه رسميا

وحاول عطية "ضياء عبد الخالق" ، وشحاتة “ محمود البزاوي ”، الاعتراض ولكن شيخ الحارة أكد سلامة أوراقه.

أمير كراراة يواجه محمود البزاوي

بينما يحاول طه القماش استرجاع ميراثه من عمه محمود البزاوي، الذي أخذه منه دون وجه حق بعد وفاة جده حسانين القماش “عبد العزيز مخيون” ويدخل في مواجهة معه.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو 

مسلسل سوق الكانتو الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين يعرض يوميًا في تمام الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

العمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركي المتحدة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي