عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى.. دنيا سمير غانم تعاني معاناة سندريلا مع زوجة الأب وانتقالها إلى عالم أخر

مسلسل جت سليمة الحلقة
مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى

مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى، بدأت بشجار هويدة “سلوى عثمان” مع سليمة “دنيا سمير غانم”، وذلك بسبب نومها وتركهم دون تحضير طعام الإفطار حيث يبدوا أن هويدة هي زوجة والد سليمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى 

مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى

ورصد مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى بقسوة مرات الأب وبناتها على سليمة وشقيقها واستغلالها لخدمتهم كقصة حياة سيندريلا، ويبدوا أن سليمة مخطوبة ويربطها علاقة حب قوية بشقيقها الأصغر الذي لازال في عمر الطفولة، ويعد خطيبها ابن أخت هويدة زوجة والدها ويجسده الفنان كريم عفيفي.

ويبدو أن بنات زوجة والد سليمة أيضا يستغلونها أبشع استغلال حيث يرتدون ملابسها بالإجبار ويقومون باستخدامها في عمل أبحاثهم وأعمالهم، في حين أن هويدة تحاول إقناع كريم عفيفي بزواجه بسرعة من سليمة، حيث تؤكد بأنها ستعقد الخطوبة الخميس المقبل، وذلك للسيطرة على ورثها من المكتبة.

سليمة في معاناة مع خطيبها

تذهب سليمة إلى مكتبتها حيث تخبر “توليفة” الذي يعمل أمامها في الكافيه بأنها تريد أن تعيد المكتبة وإحيائها مرة أخرى حيث تقرر عمل يوم للقراءة كما تقرر أيضا عمل مكان مخصص للأطفال، ليدخل عليهم خطيبها اللزج لاختيار الشبكة، ويذهبوا بالفعل مع زوجة والدها حيث يوجد صلاح عبد الله الذي يبدأ في عرض الدبل والخواتم معها حيث يخترون أقل سعر حلق.

تعود سليمة إلى المكتبة حيث يوجد شقيقها عمر والذي يغني أغاني “ويجز” ويخبر شقيقته سليمة بأنه يريد أن يصبح بلوجر أو يوتيوبر، فتطلب منه أن يهتم بدراسته في البداية، ويقطع حديثهم الحاج محمد الذي ينوي بيع المكتبة لشخص أخر بدلا من سليمة لعدم قدرتها على تسديد الإيجار بالاتفاق مع زوجة والدها، والتي تريد المال للقيام بعمليات تجميل لنفسها.

أسطورة تنقل سليمة إلى عالم مختلف

تبدأ سليمة في أخذ الأشياء المهمة لها من المكتبة وتتركها وتذهب وهي في حالة حزن شديدة منهم صورة والدها وتعود لغرفتها حيث يوجد شقيقها الذي يحاول مواستها، وأثناء حديثها يروا بومة تترك ريشها في الغرفة ثم تبدأ في رواء قصة لشقيقها وبعدها تقوم بوضع الريشة في الكتاب لينقلهم في عالم مختلف وغريب من قديم الأزل لتبدأ أسطورتهم في هذا العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي