عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة حضور عمرو دياب عزاء والد الفنانة دينا الشربيني

عمرو دياب
عمرو دياب

انتشرت خلال الساعات الماضية صورًا للهضبة عمرو دياب من عزاء والد الفنانة دينا الشربيني، والتي توفى منذ يومان، وتلقت العزاء مساء أمس في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة حضور عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني 

وبدأ الجمهور يتداول صورة للفنان عمرو دياب من داخل العزاء، وقيامه بتلقي العزاء برفقة دينا الشربيني، ولكن تبين أنه لا صحة لهذه الصورة.

وتبين أن الهضبة عمرو دياب لم يذهب لحضور عزاء والد الفنانة دينا الشربيني وأن الصورة المتداولة مجرد صورة قديمة للهضبة ، ولكن حرص عمرو دياب على تواجد مدير أعماله بدلاً منه في عزاء والد الفنانة دينا الشربيني

عزاء والد دينا الشربيني

وأقيم اليوم عزاء والد الفنانة دينا الشربيني، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم :هند صبري، وإلهام شاهين، وأحمد زاهر وابنته ملك، كريم عبد العزيز، شيرين رضا، وأشرف زكي، وأحمد داوود وزوجته، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم،  وتامر حبيب، ومحمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد السقا وليلى علوي والفنانة إسعاد يونس والتي ظهرت وهي ممسكة بالعكاز، غيرهم من النجوم.

كما حرس الفنان عمرو دياب على توجيه النعي لدينا الشربيني بعد وفاة والدها، وكتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان".

وفاة والد نيا الشربيني

وكانت الفنانة دينا الشربيني أعلنت  وفاة والدها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري. 

وكتبت دينا الشربيني: إن لله وإن إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الحبيب.. برجاء الدعاء له بالرحمة بالمغفرة. كما كشفت عن موعد الجنازة، حيث من المقرر أن تقام الجنازة اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

آخر أعمال دينا الشربيني

وسبق وعرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل كامل العدد، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في النصف الأول من شهر رمضلن، وكان يضم عدد كبير من النجوم ومنهم: أحمد كمال، عمرو جمال، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي