عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سيظلوا في قلوبنا للأبد".. اهداء من دنيا سيمر غانم لـ والديها في مسلسلها جت سليمة

اهداء لدلال عبد العزيز
اهداء لدلال عبد العزيز وسمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تذكر والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز في مسلسلها الذي بدأ عرضه خلال الفترة الحالية على شاشة قناة cbc، وذلك من إهداء لهم عرض في بداية عرض مسلسل جت سليمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إهداء دنيا سمير غانم لوالديها في جت سليمة

دنيا سمير غانم تهدي والديها مسلسل جت سليمة

وجاء الإهداء على هذا النحو: "إهداء إلى من أسعدونا وسيظلوا في قولبنا إلى الأبد.. أسطورة الكوميديا النجم سمير غانم والنجمة المبدعة دلال عبد العزيز".

إهداء من صناع جت سليمة

أبرز أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى

وشهد مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى عدد من الأحداث المشوقة حيث بدأت بزوجة الأب المتسلطة والتي تعامل سليمة “دنيا سمير غانم” وشقيقها معاملة الخادمين هي وبناتها، وهي نفس قصة سيندريلا، في حين أنها تجبرها على الخطوبة من ابن شقيقتها والذي يجسده كريم عفيفي وهو الشاب الذي لا يمثل حلم لأي فتاة. 

وتتعرض سليمة خلال الأحداث من ظلم واضطهاد أسرتها لها كما تجبر على ترك المكتبة التي ورثها لها والدها بتخطيط من زوجته حتى تحصل على أموالها، وفي النهاية تقرأ سليمة أسطورة لـ شقيقها وقبل أن تغلق الكتاب يقوم بأخذها إلى عالم أخر ومن المقرر أن تنقلب حياتها رأسا على عقب هناك.

تفاصيل مسلسل جت سليمة

مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، شيرين، محمد سلام، محمد ثروت مايان السيد، سامي مغاوري، خالد الصاوي، عدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخرى، وتأتي مواعيد عرض مسلسل جت سليمة على هذا النحو: الإذاعة الأولى: في تمام الساعة 8:45 مساءً الإعادة الأولى: في تمام الساعة 2:45 صباحًا الإعادة الثانية: في تمام الساعة 2:15 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي