عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الأولى.. زوج غادة عبد الرازق يصدمها بسيارته بعد كشفها خيانته

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الأولى بدأت باستيقاظ غادة عبد الرازق في الليل لقراءة روايته لتسمع صوت رسائل هاتف فتدخل لتكتشف زوجها أمجد، وتبدأ في سؤاله عن الشخص الذي يتحدث معه في هذا الوقت لتخبره بأن القرض الذي قاموا بطلبه لم يتم الموافقة عليه وتتركه وتذهب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة الأولى

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الأولى

تذهب غادة عبد الرازق إلى غرفتها وتأخذ المهدئات الخاصة بها ثم تفتح هاتفها لتجد زوجها لازال متفاعل على  “الواتساب”، ثم ينتقل المشهد إلى وجود أمجد في شركته حيث يوجد مصطفى درويش صديقه أثنا اجتماع يجد فيه سمر “مي سليم” ليست معهم فيحاول احراجها لكن يخرجها أمجد من هذا الحرج.

يتحدث درويش مع أمجد عن قرض البنك ويخبره بأن يتنازل عن منزله لـ فريدة للقيام بأخذ قرض من البنك، ويخبره بأن يلطف الجو معها قليلا وينتهي نقاشهم وبعدها يذهب إلى عشيقته سمر “مي سليم” ويخبرها بأنه سيتنازل عن فيلته لـ فريدة فتنفعل عليه وتسأله عن المكان الذي ستعيش فيه معه في حالة زواجهم ليبدأ في التحدث عن ماضيها.

تدخل معه في مناقشة حادة حيث تريد أن يعترف لزوجته بالزواج منها، لكنه يخبرها بأن فريدة “غادة عبد الرازق” وقفت بجواره كثيرا وهي من ساندته في بناء الفيلا، ويكاد يتركها لكنها تحول الموضوع إلى ضحك ولهو وسخرية.

أمجد يستغل غادة عبد الرازق

يبدأ أمجد في تنفيذ خطته في التقرب من زوجته فريدة  حتى يحصل على مراده ثم يتركها ويذهب بعد رسالة من عشيقته، في حين تأتي لها ابنة شقيقتها وتتحدث عن والدتها التي تهمل في حقها بسب حبها الشديد إلى مالها، في حين أن خالتها تهتم بها بشكل زائد، فتخبرها بأن والدتها تفعل ذلك من أجلها بعدما طلقها والدها وتركها تتحمل نفقاتها بمفردها.

غادة عبد الرازق تكتشف خيانة زوجها

تشتكتي فريدة من زوجها لصديقتها وطبيبتها النفسية وتخبرها بأنها أصبحت متوترة بزيادة وأصبحت تأخذ جرعتين من المهدئات والمنوم، خاصة وأن زوجها لديه العديد من المشاكل والديون وغيرها وبعد الانتهاء من الحديث تتركها صديقتها وتذهب، في حين يأتي لها أوردر باسم زوجها أمجد فتذهب له وتكتشف أنه لعنوان أخر، فتتصل بالصيدالية وتأخذ منه العنوان وتذهب لكشفه.

تذهب فريد إلى العنوان لتجد سمر في الشرفة كأنها كانت تنتظرها فتدخل فريدة في حالة صدمة شديدة وتنهار من البكاء، وعند عودة زوجها تصدمه بمعرفة خيانته لها، ثم تخبره بأن يترك المنزل أو ستقوم بسجنه، وفي اليوم الثاني يتواجهان سويا لتخبره بالخيانة فيخبرها بإهمالها له وبعدها تقوم بطرده من منزلها وتخبره بالذهاب إلى عشيقته وتضعه في اختيار إما اختيارها أو يختار باقي الأشياء.

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة بقيام أمجد بصدمها بسيارته لكنها تكون على قيد الحياة وتراه.

تابع موقع تحيا مصر علي