عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم تدريباته بقيادة مديره الفني الجديد مدحت عبد الهادي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا الأحد، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة أمام فريق المصري بثلاثية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجول 

شبانة: الزمالك يعاني بسبب كواليتي اللاعبين.. وفتوح أصبح هدفًا للنادي الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يعيش في استقرار كبير ولذلك يقدم موسم "نموذجي" على عكس ما يحدث داخل الزمالك الذي فقد العديد من الألقاب، وسقط في فخ العديد من الخسائر المحلية والقارية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك فاز بالدوري موسمين متتاليين، وكان يضم كواليتي مميز من اللاعبين مثل بن شرقي وطارق حامد وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى زيزو والونش".

وأضاف: "رحل عدد كبير من القوام الأساسي لفريق الزمالك، وكانوا من أفضل الكواليتي في مصر، بعض العناصر رحلوا لظروف مختلفة، لكن اللاعبين الجدد لم يحققوا الإضافة المطلوبة، والزمالك يعاني من أزمة في كواليتي اللاعبين الحاليين".

وأكمل: "هناك بعض اللاعبين تستحق التواجد في الزمالك مثل محمد صبحي ومحمد عواد وأحمد فتوح ومحمود الونش وزيزو وسيف الجزيري، مع الوضع في اعتبار عامل السن بالنسبة لمحمود عبدالرازق شيكابالا، هؤلاء من يستحقون البقاء، بينما هناك عناصر آخرى جيدة لكنها لا تُناسب نادي الزمالك".

عبدالملك: إدارة الزمالك وراء الأزمة الحالية للفريق.. ومشفق على الجهاز الفني الجديد

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه يجب محاسبة إدارة نادي الزمالك على النتائج السيئة للفريق، ورغم ذلك لن يتم رفع الحساب عن اللاعبين الذي لا يقدموا المستوى المطلوب، ولكن اللوم الاساسي على الإدارة.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ماذا يقدم مسئولي الزمالك خارج المستطيل الأخضر من أجل محاسبة اللاعبين بعد ذلك، هناك تفكك واضح في جميع الأجهزة الفنية والإدارية داخل الفريق".

واضاف: "الزمالك تأخر في حسم ملف المدير الفني الجديد، كان يجب اختيار المدرب فور رحيل جوسفالدو فيريرا، وكل الأجهزة الفنية تغيرت في الزمالك ما عدا المشرف على قطاع الكرة، وحتى العناصر التي تم تسريب أنه سيتم تجميدها، المسئولين عن النادي هم من قاموا بالتعاقد معهم في بداية الموسم الجاري".

تابع موقع تحيا مصر علي