عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لفخر الدين بن يوسف ولاكاي لتحديد موقفهم من مواجهة الأهلي

لاعبو بيراميدز
لاعبو بيراميدز

يخضع فخري لاكاي وفخر الدين بن يوسف لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى فحص طبي اليوم من أجل تحديد موقفهم من مواجهة الفريق أمام فريق الأهلي، والتي ستجمعهم يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر. 

فحص طبي لفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي قبل مواجهة الأهلي 

وتقرر إقامة نهائي كأس مصر والذى يجمع الأهلي و بيراميدز يوم 10 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي بحكام مصريين بسبب تأخر الفريقين فى طلب حكام أجانب.

وتنص اللائحة على ضرورة طلب أحد الناديين حكاما أجانب قبلها بـ14 يوما، حيث لم يتقدم النادي الأهلي بطلب لاستقدام حكام أجانب، بينما طلب بيراميدز حكاما أجانب قبل اللقاء بـ6 أيام، وبالتالى تقرر إقامة المباراة بطاقم حكام مصري.

كهربا مهدد بالغياب عن مواجهة الأهلي وبيراميدز في الكأس 

ويقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة فريقه أمام فريق بيراميدز، والتي سوف تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

ويعتبر غدًا الأحد هو آخر يوم في المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لمحمود عبد المنعم كهربا من أجل تسديد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار، حيث في حالة التأخير عن السداد لن يستطيع اللاعب المشاركة في نهائي كأس مصر، وسيتم فرض عقوبة إيقاف جديدة عليه.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك في إطار نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري، ويستضيف استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل كلا الفريقان، متحفزان لتحقيق الفوز وخطف اللقب، فالنادي الأهلي، يأمل في التتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وتعويض خسارته للنسخة الأخيرة من البطولة على يد الزمالك، بينما يطمح بيراميدز، لتدوين أولى بطولاته بعد تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، وبالتالي المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة بين الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي