عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت بالجملة في تشكيل يونايتد أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد تشكيل فريقه لمواجهة إيفرتون في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب أولد ترافورد ( مسرح الأحلام )، والمقرر إقامتها اليوم، السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

ويبدأ الظهير الأيمن وان بيساكا والمدافع هاري ماجواير وتايريل مالاسيا الظهير الأيسر في اللقاء بدلًا من ديوجو دالوت ورافائيل فاران ولوك شو واللذين لعبوا مباراة برينتفورد الأخيرة. 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في خط الدفاع: آرون وان بيساكا- هاري ماجواير- ليساندرو مارتينيز- تايريل مالاسيا

ثنائي خط الوسط الدفاعي: سكوت مكتوميناي- مارسيل سابيتزر

ثلاثي خط الوسط الهجومي: أنتوني- برونو فيرنانديز- جادون سانشو

في الهجوم: ماركوس راشفورد 

مركز يونايتد بالدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بـ رصيد 53 نقطة بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد إيفرتون بقيادة شون دايش بالمركز الـ 16 بـ رصيد 27 نقطة. 

تصريحات تين هاج

وكان تين هاج قد صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وقال: " لوك شو ليس جاهزا للقاء الغد بسبب الإصابة، لكن الأنباء الجيدة هي أن إريكسن عاد للتدرب وسيتواجد في القائمة ". 

وأكمل: " كنت غاضبًا بعد إصابته بسبب التدخل القوي عليه وشعرت أننا خسرناه للموسم بأكمله لكنه عمل جيدا وأبلى الجهاز الطبي بلاء حسنا لقد عاد إلينا قبل الموعد المحدد ونحن سعداء بذلك ".

وعن عودة الشغف لفريقه قال: " يجب أن نتحلى بذلك في كل مباراة، هذا يجب أن يكون المعيار وأن نتحمل المسؤولية عندما نلعب لمانشستر يونايتد،ـ عليك أن تكون مسؤولا ". 

أما عن إيفرتون فقال: " شون دايتش مدرب الفريق يقوم بعمل عظيم معهم، هو فريق يتمتع بقوة بدنية استثنائية ويجب أن نواجه ذلك ".

وفاز فريق نيوكاسل يونايتد على فريق مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

 وحقق نيوكاسل يونايتد حينها فوزه الأول على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي منذ 2019، حيث تلقى بعدها 4 هزائم وتعادلين.

تابع موقع تحيا مصر علي