عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. علا غانم في ضيافة بسمة وهبة ببرنامج العرافة

بسمة وهبة - علا غانم
بسمة وهبة - علا غانم

تحل الفنانة علا غانم الليلة ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة تلفزيون قناتي النهار والمحور، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول علا غانم في ضيافة برنامج العرافة

ومن المقرر أن تتحدث علا في الحلقة عن تفاصيل أزمتها الشهيرة مع طليقها الأخير، والكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023

وجاءت مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023 من تقديم الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة، يوميًا عبر شاشة تلفزيون قناتي النهار والمحور، كالآتي:

- الإذاعة الأولى: في تمام الساعة السادسة والربع مساءً

- الإعادة: في تمام الساعة الثالثة صباحًا

السبب وراء سفر علا غانم لأمريكا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة علا غانم عن السبب وراء سفرها إلى أمريكا طوال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد.

حيث قالت علا غانم: مشيت عشان كنت محتاجة أقعد جمب بناتي أكتر.. ابتدوا يكبروا وحسيت خلاص أنهم على وش جواز، فقررت أخد إجازة مفتوحة من التمثيل وحياتي بالكامل وأروح بعيد خالص لمجتمع جديد عشان أبدأ صفحة جديدة.

وتابعت: بناتي كانوا عايشين في أمريكا فكان لازم أروح أنا ودا كان وعد مني ليهم قبل ما نتحرك سنة 2017، كنت وعداهم أن السنة اللي جاية هي أخر سنة عشان بنتي هتتخرج في شهر خمسة.

زوج علا غانم: عمري ما هرضى أعيش مع واحدة مش زوجة ليا

وعلى الصعيد الآخر، خرج رجل الأعمال عزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم للرد على تصريحاتها الأخيرة التي كشفتها أمس خلال ضيافتها في برنامج “صبايا الشمس” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على شاشة قناة الشمس.

وقال زوج علا غانم خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر: "كرست حياتي كلها ليها ولأولدها وعيشت معاها 17 سنة مخدوع فيها، كانت بتقولي بحبك وهنعمل حاجات كتير مع بعض، وأول مرة أسمع إننا كنا أصدقاء مش زوجين.

وتابع حديثه: عمري ما هرضى أعيش مع واحدة من غير ما أبقى زوجها مع الأقل كنت اتجوزت واحدة تانية، لو مش بنام جنب مراتي هقعد معاها ليه؟، عشان تصرف عليا زي ما بتقول.

تابع موقع تحيا مصر علي