عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحدد موقف طاهر محمد طاهر اليوم من مواجهة الأهلي وبيراميدز

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موقف طاهر محمد طاهر جناح الفريق من التواجد في قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق بيراميدز يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

طاهر محمد طاهر يخضع لفحص طبي قبل مواجهة بيراميدز 

واستبعد مارسيل كولر طاهر محمد طاهر من قائمة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا وغزل المحلة في الدوري بسبب معاناة اللاعب من آلام عضلية حرمته من التواجد في المباراتين. 

ومن المقرر أن يخضع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق إلى فحص طبي في مران اليوم من أجل معرفة قدرته على المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من عدمها، قبل أيام قليلة من مواجهة بيراميدز المصيرية. 

الأهلي ينتظر تسديد كهربا للغرامة قبل ضمه لقائمة بيراميدز 

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تسديد محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، للغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، بعد المهلة التي منحها الاتحاد الدولي للاعب لمدة 60 يوم، ومن بعدها سيتم إيقافه مرة أخرى.

وعلم «تحيا مصر» أن الأهلي ينتظر تسديد كهربا لغرامة الزمالك، حيث يتجه الفريق لعدم دخول اللاعب لقائمة مباراة بيراميدز حال عدم تسديده للغرامة قبل المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويخشى النادي الأهلي من تعرض محمود عبد المنعم كهربا لعقوبة إيقاف ومن ثم يتضرر النادي من مشاركة اللاعب في المباراة، نظرًا لانتهاء مهلة تسديد الغرامة قبل المواجهة المرتقبة. 

جاهزية محمد الشناوي لمواجهة الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس 

يعود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى تشكيل المارد الأحمر الأساسي لمواجهة فريق بيراميدز، يوم الإثنين المقبل خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

وغاب محمد الشناوي عن مواجهة النادي الأهلي الأخيرة أمام فريق غزل المحلة، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ستاد القاهرة والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري العام.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق راحة سلبية لمحمد الشناوي في مواجهة الفريق أمام غزل المحلة الأخيرة، حتى يستعيد كامل جاهزيته منعًا للإرهاق وتجنبًا لحدوث أي إصابات للحارس الدولي قبل المواجهة المصيرية أمام فريق بيراميدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي