عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الزمالك في ثاني لقاءات نصف نهائي دوري السوبر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم السبت عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في اللقاء الثاني بين الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية ، ويعتبرها الجهاز الفني في غاية الأهمية لتأكيد التفوق ومواصلة المشوار بقوة في المنافسة على اللقب.

اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند، مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاء الأول بين الفريقين والذي فاز به رجال سلة الأهلي بنتيجة ٧١-٦٢.

وحددت إدارة النادي الساعة الثالثة عصر اليوم السبت موعدًا لتحرك أتوبيسات الجماهير من أمام البوابة الرئيسية لفرع الأهلي بالشيخ زايد إلى الإسكندرية لدعم فريق السلة خلال المباراة. 

يبدأ تجمع الجماهير في الساعة الثانية أي قبل التحرك بساعة فقط، ولابد أن يصطحب كل مشجع تذكرة المباراة الخاصة به والـ«فان أي دي».. 

جاء تخصيص الأتوبيسات المجانية من جانب إدارة النادي لتَقِل الجماهير ذهابًا وعودة لتخفيف عناء السفر إلى صالة برج العرب التي تقام عليها المباريات.

الأهلي ينتظر تسديد كهربا للغرامة قبل ضمه لقائمة بيراميدز

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تسديد محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، للغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، بعد المهلة التي منحها الاتحاد الدولي للاعب لمدة 60 يوم، ومن بعدها سيتم إيقافه مرة أخرى.

وعلم «تحيا مصر» أن الأهلي ينتظر تسديد كهربا لغرامة الزمالك، حيث يتجه الفريق لعدم دخول اللاعب لقائمة مباراة بيراميدز حال عدم تسديده للغرامة قبل المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويخشى النادي الأهلي من تعرض محمود عبد المنعم كهربا لعقوبة إيقاف ومن ثم يتضرر النادي من مشاركة اللاعب في المباراة، نظرًا لانتهاء مهلة تسديد الغرامة قبل المواجهة المرتقبة. 

تابع موقع تحيا مصر علي