عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تردد قناة on e عبر النايل سات

ON E
ON E

تردد قناة on e.. تتميز شاشة تلفزيون قناة on e بتقديم باقة متنوعة من الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية الممتعة، لذلك يبحث عدد كبير من الناس عن تردد قناة on e حتى يتثنى لهم الاستمتاع بتلك الباقة الممتعة على شاشات تلفزيوناتهم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تردد قناة on e

تردد قناة on e على النايل سات

ويأتي تردد قناة on e عبر القمر الصناعي النايل سات، كالآتي:

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي - H
  • تصحيح الخطأ: 6\5
  • معدل الترميز: 27500

on e تقدم وجبة درامية دسمة في رمضان

وتقدم شاشة تلفزيون قناة on e  وجبة درامية دسمة في رمضان، من أبرزها مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

كما يعرض على قناة on e مسلسل ضرب نار، الذي تدور أحداثه حول قصة حب بين فتاة من منطقة شبرا تدعى مهرة، ورجل صعيدي من الصعيد يدعى جابر الكومندا، ومع تتابع الأحداث تقف العديد من العقبات وتحدث الكثير من المشكلات تجاه تلك العبارة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد غزي، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

سره الباتع عبر قناة on e

كما يعرض مسلسل سره الباتع عبر شاشة تلفزيون قناة on e خلال شهر رمضان 2023، وتدور أحداثه حول ما بين عصر الحملة الفرنسية والعصر الحالي، ومحاولات لكشف سر مقام السلطان حامد، ويشارك في بطولة كوكبة كبيرة من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، هالة صدقي، رانيا التومي، ميدو عادل، صلاح عبد الله.

وخالد سرحان، حسين فهمي، أحمد وفيق، أيمن عزب، عايدة رياض، منة فضالي، ميسرة، فتحي عبد المنعم، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وغيرهم.

اقرأ أيضاً

بعد التحديثات.. تعرف على تردد قنوات روتانا 2023

تابع موقع تحيا مصر علي