عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من رضا عبد العال: شعبان عبد الرحيم التحليل الكروي.. أساس الفتي

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال من الكابتن رضا عبد العال  نجم الكورة المصرية السابق خلال وقوعه ضحية الحلقة 17 من برنامج رامز نيفر إند.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من رضا عبد العال. 

سخرية رامز جلال من رضا عبد العال

وقال رامز جلال عن رضا عبد العال: رفع شعار لو الهجص لي ناسه فاحنا أساسه.. المدربين بالنسباله كلهم كوفتجية معملش حاجة في حياته ملوش إنجازات.

وتابع: شعبان عبد الرحيم التحليل الكروي.. حمو بيكا التدريب الخليل كوميدي خضري الملاعب.

ويستضيف رامز جلال، عدد من النجوم، ضمن حلقاته برنامجه «رامز نيفر إند»، حيث يحل مجموعة من المشاهير في الفن والرياضة والإعلام، ضيوفا على برنامجه، حيث يتعرضون لعدد من المغامرات الغير متوقفة، في إطار من الإثارة والتشويق، ليتم توصيل الضيف إلى مكان ما في مدينة الرياض، ويتعرض للمغامرة والتي تقوم على إفزاعه وخوفه.
وكان اسم الفنان رامز جلال تصدر التريند على محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت شائعات تفيد بإصابته بالعمي.

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

على الصعيد الآخر، تداولت بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي إشاعة تفيد باعتزال رامز جلال التمثيل وتخليه عن برنامجه الشهير نتيجة إصابة بالعمي أثناء تصوير المقالب في برنامجه الرمضاني.

وصرح ياسر جلال لوسائل إعلام مصرية، أن كل هذا مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، ورفض التعليق عليها مؤكدًا على أنها مجرد شائعات بلا معني، وأن رامز بخير search ويواصل عمله بشكل طبيعي، ولا يلتفت لمثل هذه الشائعات.

آخر أعمال رامز جلال السينمائية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي