عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم: طليقي ضرب أمي بالشوم.. وجابلي شبه ارتجاج في المخ

علا غانم
علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم عن كواليس مشاجرتها الأخيرة مع طليقها، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات علا غانم في العرافة

وقالت: اتطردت من بيتي أنا وأمي، واتضربنا بالشباشب، وأمي اتضربت بالشوم، جه هو والشلة بتاعته بيقتحموا بيتي، واتمسكت من الروب، واتحدف زي الكورة تيجي في سلم في حيطة في الباب، وجالي شبه ارتجاج في المخ وشرخ في الضلوع اليمنى.

زوج علا غانم: بخيله وبتخاف تصرف الجنيه

وفي وقت سابق، نفى رجل الأعمال عبد العزيز لبيب تصريحات علا غانم الأخيرة بشأن تحملها مصاريفه الشخصية وكل ما يخصه حيث كانت تعامله معاملة الموظفين وليس الأزواج، وذلك خلال لقائه مع موقع تحيا مصر.

وقال زوج علا غانم في حواره لـ تحيا مصر: “علا بتخاف تصرف الدولار والجنيه لأنها بخيلة جدا ونقدر نسأل العمال اللي اشتغلوا على علا ويعرفواها كويس، وبعدين جابت فلوس منين تصرف عليا أنا بحتاج 150 ألف جنيه في الشهر عشان أصرف على نفسي”.

تصريحات علا غانم في صبايا الشمس

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة علا غانم على أنها كانت تعيش تحت حالة خداع كبيرة مع زوجها الأخير، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد.

حيث قالت علا غانم: سافر معايا لأمريكا بس هو كان رافض دا وكان رافض أني أسيب التمثيل، عشان الشهرة والفلوس، والـ 11 مكنوش نعيم، من أول لحظة وأنا تحت خداع وتحت كذبة كبيرة جدا.. سلسلة أكاذيب كل يوم بتكبر، ابتديت بشبكتي الفالسو.. بعد شهر ونص شهرين اكتشفت أني لابسة شبكة إزاز.

تعليق أشرف زكي على أزمة علا غانم

وسبق وأن حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، التعليق على أزمة الفنانة علا غانم الأخيرة مع زوجها، وذلك خلال لقاء له عبر برنامج "ET بالعربي".

حيث قال: "لم أتأخر في التدخل في أزمة علا غانم.. أنا كنت دايما على تواصل معاها، ومتابع من أول لحظة، مش شرط دا يكون معلن.. واحنا مبنتأخرش عن أي فنان في أي محنة أو مشكلة سواء نقابية أو لا، لكن لينا حدود في التدخل".

تابع موقع تحيا مصر علي