عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثانية.. منى زكي تغيير هويتها وتقود مركب زوجها

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثانية.. شهدت الحلقة ترك حنان “ منى زكي” الميناء بعدما قامت بطلاء المركب، وتغيير اسمها بعد أن سرقتها من أهل زوجها.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تحت الوصاية

وبدأت الحلقة بمشهد فلاش باك قبل عرض التتر، بحضور "حنان" منى زكي، بصحبة زوجها على المركب الذى يملتكونه فى حفل خطوبة شقيق زوجها "صالح" دياب، وسيطرت على الأجواء مظاهر الاحتفال والرقص الذى تبادلته "حنان" مع خطيبة "صالح".

وتترك حنان الميناء وتذهب لشراء لبن صناعي إلى ابنتها، لتتعود عليه لأنها تتركها في كثير من الأحيان، وتذهب إلى أبنائها فترى نجلها ياسين يلعب كرة قدم في الشارع فأنزعجت وطلبت منه إلا يترك شقيقته مرة آخرى.

وتحاول أن تعطيها اللبن الصناعي ولكنها ترفض، ثم تظهر حنان وهي نائمة على الأرض من شدة التعب ورضيعتها تأخذ اللبن الصناعي.

تذهب لـ عم شعبان وتتعرض للسرقة ولكن يدافع عنها عم شعبان ويطلب من البلطجي أن يتركها هي وابنائها، وتقوم بتغير اسمها إلى ليلى بدلًا من حنان وتأخذ بطاقة سيدة آخري، وتتصور صورة البطاقة، ثم تعود إلى المنزل وتظهر وهي تلعب بالكرة مع ابنها.

تذهب حنان للتقديم لنجلها ياسين في المدرسة ويطلبوا منها أن يقوم والده بتقديم هو ملف وإذا كان متوفي فعليها أن تحضر ما يثبت وتتركهم وتذهب، وتخفي خبر وفاة زوجها.

الصيادين يسخروا من منى زكي

تذهب حنان إلى قهوة الصيادين وتطلب منهم أن يعملوا معها في المركب ولكنهم يسخروا منها لأنها ريس المركب، ويرفضوا العمل مع أمرآة.

ويلاحقها شخص ويخبرها أنه مستعد للعمل معها، وسيقوم بإحضار مجموعة أخرى للعمل معها، وتذهب منه لمكان الصيادين فتجدهم في ملهى ليلى فترفض أن يعملوا معها، وتتركه وتذهب.

تتحدث حنان مع شقيقتها وتنصحها إلا تقزوم باستخدام البطاقة الخاصة بها حتى لا يتم القبض عليها بسبب البلاغ المقدم ضدها من دياب بعد سرقتها مركب زوجها.

منى زكي تودع ابنائها

وتقوم حنان بإخبار ابنها أنها ستذهب إلى البحر لمدة يومان لجلب الأموال أجل دفعها لعم شعابن لتغير بطاقتها الشخصية وتغيير اسمها.

وتودع ابنائها وتقوم بتحضير لهم كل شئ وتوجه العديد من النصائح لنجلها وتطلب منه أن يحافظ على شقيقته.

منى زكي تقود المركب

وتذهب إلى الميناء وتقوم المركب الخاصة بها بعد تغيير اسمها إلى لـ ليلى وتنطلق في البحر.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي